الأرشيف الأسرة

لتطبيق البرنامج الإلكتروني الشامل في العمل .. الندوة تنظم دورة التطوير الإداري لقسمها النسائي بالطائف

جدة – منى مراد ..
قام مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في الطائف بعقد دورة تدريبية تعريفية للقسم النسائي التابع له، وذلك فيما يتعلق ببرنامج التطوير الإداري الشامل بعنوان: (منظمة رائدة ومتميزة في كل شيء) قدمها المهندس أيمن عبد الكريم سعيد رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية بمكتب الطائف، وهدفت إلى تطبيق البرنامج الإلكتروني الشامل بالقسم النسائي بما ينعكس على جودة الأداء والارتقاء به بما يحقق الأهداف المرجوة.
حضرت الدورة مديرة القسم النسائي بالطائف الأستاذة صباح عيد وموظفات القسم، وذلك عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة واستمرت الدورة لمدة يومين بمقر الندوة، على أن يبدأ العمل بالبرنامج الشامل في القسم النسائي بعد هذه الدورة.
الجدير بالذكر أن الندوة العالمية للشباب الإسلامي بدأت منذ العام 1427هـ في تطبيق برنامج إلكتروني شامل بهدف ربط جميع الإدارات ببعضها البعض، وتوحيد قاعدة البيانات بالندوة، وربط مكاتبها الفرعية في كلٍ من الطائف ومكة المكرمة بالمكتب الرئيسي في جدة، إضافة إلى الاستفادة من البرنامج في جعل الندوة منظمة لا ورقية. من جهةٍ أخرى عقد المكتب اجتماعاً تحضيرياً لبحث نشاطاته لموسم الصيف للعام الحالي وتناول الاجتماع الفعاليات والمناشط التي ستقام خلال الموسم السياحي.استعرض الأستاذ حسين الحبشي رئيس قسم النشاط المحلي بالطائف برامج المكتب المخصصة للصيف وعرض الميزانية المقررة لها. حضر الاجتماع الدكتور يوسف بن سالم بصفر مدير مكتب الندوة العالمية بالطائف، ورأفت الحليس منسق البرامج النسائية للنشاط المحلي، وهشام شعبان رئيس قسم الموارد ، ومنسوبو مكتب الندوة بالطائف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *