محليات

لبناء مجتمع صحي سليم وتعزيز الثقافة الصحية .. بترومين تطلق المارثون الرياضي السنوي بمدينة الملك عبدالله بجدة

جدة ــ البلاد

للمرة الثانية على التوالي، أطلقت بترومين الشركة الرائدة في صناعة وتسويق زيوت التشحيم وخدمات السيارات في المملكة ــ المارثون الرياضي السنوي “مارثون بترومين 2018 ” و ذلك تعزيزا لمسؤليتها الاجتماعية، من خلال تشجيعها المستمر للبرامج والفعاليات التي تساهم بشكل إيجابي في بناء مجتمع صحي سليم، والعمل على انتشار وتعزيز الثقافة الصحية، كما يأتي هذا الحدث تماشيا مع توجهات رؤية المملكة 2030، التي تولي اهتماما خاصا بالصحة و الرياضة.

أقيم المارثون بــ (الجوهرة)، حيث حرصت بترومين ومنظمو السباق ” شركة أكتفتي تيم” على مشاركة مختلف فئات المجتمع التي شملت ذوي الاحتياجات الخاصة و الرجال والسيدات و الأطفال كما بلغ عدد المشاركين أكثر من 1000 مشارك ومشاركة، وفي نهاية السباق، تم توزيع جوائز قيمة للفائزين، كما تم السحب على سيارتين مقدمتين، من بترومين نيسان واحدة للرجال للفائز خالد وليد مبارك والأخرى للسيدات للفائزة شهد محمد نور. و أتى هذا الاحتفال متواكباً مع الذكرى الثانية للشراكة الاستراتيجية مع شركة نيسان العالمية للسيارات، والتي أصبحت بموجبه شركة بترومين وكيلاً معتمداً لسيارات نيسان في جميع أنحاء المملكة.

وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي المهندس سمير نوار، أن بترومين تنظم هذا السباق للعام الثاني على التوالي، والذي يهدف إلى تعزيز الروح الرياضية والسباقات المفيدة لنشر روح المنافسة الايجابية بين مختلف فئات المجتمع السعودي ، وقد أردنا أن نحتفي بهذه المناسبة العزيزة؛ كونها أفضل وسيلة للتوعية بممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة، باعتبارها العمود الفقري والركيزة الرئيسية لمجتمع واعي متميز قوي قادر على العمل وبذل كل الطاقات لخدمة هذه البلاد العامرة وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية ، ومن هنا جاء الاهتمام الكبير الذي حظي به الماراثون والذي تجلى في الأعداد الكبيرة من المشاركين والحماس الذي بدا واضحاً عليهم، مما يجعلنا على يقين أن الماراثون قد نجح في توصيل رسالتنا للمجتمع والتشجيع على ممارسة الرياضة؛ من أجل صحة أفضل للجميع ، وتشجيع البرامج والفعاليات التي تساهم بشكل إيجابي في بناء مجتمع صحي سليم والعمل على انتشار وتعزيز الثقافة الصحية.

واختتم نوار حديثه بقوله : إن شركة بترومين لن تدخر جهداً في أن يصبح هذا الماراثون جزءاً رئيساً من أنشطة شركة بترومين المجتمعية، وأنه سوف يجد كل الرعاية والاهتمام من جانب المسؤولين بالشركة ليصبح حدثاً سنوياً مميزاً على الخريطة الرياضية لمدينة جدة. التي تستحق منا جميعا كل الجهد والتفاني في العمل والارتقاء بخدماتنا المتنوعة للمجتمع.

يذكر أن شركة بترومين هي الرائدة في صناعة زيوت التشحيم وخدمات السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويقع مقرّها الرئيسي في المملكة العربية السعودية، وتركز الشركة على خمسة قطاعات رئيسية، هي: تصنيع وبيع زيوت التشحيم والشحوم الصناعية، الخدمات السريعة لتغيير زيوت المركبات “بترومين إكسبرس”، خدمات إصلاح وصيانة المركبات، محطات الوقود، وتوكيلات شركات السيارات (الوكيل الرسمي لسيارات “نيسان” في المملكة العربية السعودية). وتضم بترومين فريق عمل يناهز( 4 ) آلاف موظف، وتصدّر منتجاتها إلى أكثر من 35 بلداً في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *