الرياضة

كورتوا: أخيراً تحقق حلمي

جدة – محمد صالح

أكد الدولي البلجيكي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد تيبو كورتوا أن حلمه تحقق بالانضمام الى (الملكي) قادماً من نادي تشيلسي الانجليزي، وأوضح أنه يشعر بـ(المسؤولية والفخر)، بعد توقيعه رسمياً وتجاوزه الفحص الطبي.

جاء حديثه خلال وقائع المؤتمر الصحفي قائلاً: حققت حلماً فقط الاشخاص الذين يعرفونني جيداً، فهم يعرفون أنني كنت أعمل للوصول الى هنا، وأضاف الحارس الذي ساهم في انتزاع منتخب بلاده المركز الثالث في نهائيات مونديال روسيا في يوليو الماضي: الوصول الى أفضل ناد في العالم هو مسؤولية وفخر،

ووقع كورتوا رسميا في أروقة ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد عقده مع الفريق الملكي، قبل التقاط الصورة الرسمية مع قميصه في الفريق الى جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز، في المتحف الذي وضعت فيه الكؤوس الـ13 التي أحرزها الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا (وقبلها مسابقة كأس الاندية الأوروبية البطلة). ووفقا للصحف الاسبانية، فقد بلغت قيمة انتقال كورتوا الى ريال مدريد 35 مليون يورو بعقد مدته ستة أعوام.

وتوجه كورتوا الى الاعلاميين قائلاً: في كل مسيرتي، قدمت أفضل ما عندي في كل الفرق التي لعبت لها، وها أنا واحد منكم وأريد أن أعيش ما يمثله هذا الصرح.

بدوره رحب رئيس ريال مدريد بيريز بالحارس البلجيكي قائلاً: أنه كورتوا أحد أفضل الحراس في العالم، إن لم يكن الأفضل على الاطلاق، نحن أمام حارس مرمى استثنائي سيبدأ على الأرجح خوض أكبر التحديات التي يواجهها.

بذلك يصبح الحارس الدولي كورتوا ثاني لاعب بلجيكي يرتدي قميص الفريق الأبيض بعد مواطنه فرناند جويفارتس، الذي لعب في صفوف النادي بين 1965 و1967.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *