محليات

كرم رجلي أمن أنقذا أطفالا.. أمير تبوك يشكر القيادة علىتوقيع عقود تنموية بقيمة نصف مليار ريال

تبوك – سعد الشهراني

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك الشكر لله ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، حفظهم الله، بمناسبة توقيع عدد من العقود لخدمات المياه والصرف الصحي في مدينة تبوك والمحافظات بـأكثر من 500 مليون ريال.

وقال سموه إن هذه المشروعات ‏ستعزز الواقع التنموي الذي تعيشه المنطقة في مجال خدمات المياه والصرف الصحي في المنطقة وتأتي في سياق الحرص الدائم والرعاية الكريمة من ولاة الأمر، حفظهم الله، لتوفير الخدمات للمواطن في مدينته ومحافظته ومركزه‏ معرباً سموه عن شكره لمعالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن الفضلي.

من جهة اخرى أثنى سمو أمير منطقة تبوك على ما قام به الرقيب سامي محمد الشامان والعريف عمر نزال العطوي من منسوبي الدوريات الأمنية بالمنطقة من عمل بطولي في انقاذ أبناء من والدهم، الذي كان في حالة غير طبيعية وحاول القاءهم من الدور الثاني وتعريضهم للخطر بحرق الشقة التي يسكنون فيها، حيث قاما باقتحام الشقة والقاء القبض عليه واخلاء الأطفال .

وشكرهم سمو امير المنطقة خلال تكريمه لهما صباح أول أمس في مكتبه بالإمارة على عملهما البطولي وانقاذ حياة الاطفال. وقال سموه: ان ما قمتم به ليس بمستغرب عليكم فآباؤكم واجدادكم هم من قاموا وسطروا هذه الاعمال البطولية ، وهذا عمل بطولي وتشكرون عليه وهذا ديدن بالمملكة العربية السعودية فانتم ابناء الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله –”.

حضر الاستقبال وكيل امارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ومدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد التميمي وقائد الدوريات الأمنية العقيد عيد العطوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *