محليات

قنوات جديدة للشكاوى بأمانة الشرقية

الدمام-حمودالزهراني
أعلنت أمانة المنطقة الشرقية عن استحداث قنوات جديدة لاستقبال البلاغات والشكاوى، وذلك ضمن مبادرة “تواصل”، والتي تأتي ضمن استراتيجية التحول الرقمي، والتي تضمنت اطلاق مركز 940 الذكي، وهي احدى مبادرات استراتيجية التحول الرقمي لأمانة المنطقة الشرقية، والتي دشنها مؤخراً صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز.
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الاعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان في تصريح صحافي، أن القنوات الجديدة التي دشنتها الأمانة للتواصل مع المواطنين والمقيمين فيما يختص بالبلاغات والشكاوى، تأتي ضمن استراتيجية الامانة في تطوير خدماتها للتواصل بشكل أفضل، لافتاً إلى أن هذه القنوات تعمل تحت مظلة مركز 940 “الذكي”، والذي يقدم عدة قنوات للتواصل كالرد الآلي IVR ، وقنوات التواصل الاجتماعية تويتر، فيس بوك، وايضا عن طريق تطبيق الهواتف الذكية كما يتيح المركز التعامل مع جميع اللغات المعتمدة دوليا، لافتاً إلى أن المركز تفاعلي، ولديه الامكانات التقنية التي تتفاعل مع المتصل، إضافة إلى أن المستفيد يستطيع تقييم خدمة المأمور ومستوى الرد، وأخذ التساؤل او البلاغ او الشكوى من المستفيد، وأيضاً في حال اقفال بلاغ يتم تقييم مستوى رضا المستفيد حول اقفال البلاغ مثل مستوى جوده الاغلاق و سرعة اغلاق البلاغ، وضمان تقديم الخدمة بالشكل الصحيح الذي يحقق رؤية الأمانة حول مفهوم “رضا المستفيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *