محليات

قفزة نوعية لخدمات كبار السن في المسجد الحرام

مكة المكرمة – البلاد

خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي 20 عربة كهربائية لنقل ذوي الهمم وكبار السن في ساحات المسجد الحرام.وأبان مدير العلاقات العامة بالرئاسة راجح الحارثي، أن الرئاسة توفر العربات المتنقلة لكبار السن وذوي الهمم على مدار الساعة ، حيث حرصت إدارة العلاقات العامة بالمسجد الحرام على تكثيف جهودها في موسمي الحج والعمرة نظراً لزيادة أعداد الحجاج وحرصاً .

وأفاد أن هذه الخدمات تقدم من خلال موظفين مؤهلين بلغ عددهم لهذا العام 65 موظفاً حرصت الرئاسة على تأهيلهم وتدريبهم لتقديم الخدمة بأعلى معايير الجودة .

من جهة ثانية زودت إدارة الأمن الفكري بالمسجد الحرام نقاط التوزيع الخاصة بها والمقامة في كونتر الأمن الفكري باب ( ٩٣)، ومكتبة المسجد الحرام، ومقر الإدارة بتوسعة الملك عبد الله -رحمه الله-، بأكثر من (٤٠) ألف إصدار ومطوية من إصدارات الإدارة العلمية المتنوعة.

وأفاد مدير إدارة الأمن الفكري بالمسجد الحرام ابراهيم بن عبد المجيد البركاتي أن الإدارة تسعى جاهدة في توفير كل ما يحتاجه الحاج أو المعتمر من طلبة العلم من الإصدارات المتخصصة في الأمن الفكري والحوار والوسطية والاعتدال، وتوزيعها على نقاط التوزيع الخاصة بها بالمسجد الحرام؛ لترسيخ مفهوم الأمن الفكري والمعتقد السليم لدى زوار البيت العتيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *