الأرشيف محليات

قدموا التعازي والمواساة في المغفور له الأمير فواز .. نائب خادم الحرمين يتلقى اتصالات هاتفية من ملكي الأردن والبحرين والرئيس الفلسطيني

جدة ـ واس
تلقى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً امس من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية .
وعبر جلالته عن تعازيه ومواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن عبدالعزيز رحمه الله .
وقد أعرب نائب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين على مشاعره النبيلة داعياً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه .
كما تلقى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً امس من أخيه فخامة الرئيس محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية أعرب فيه عن تعازيه ومواساته في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن عبدالعزيز رحمه الله .
وقد عبر نائب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لفخامته على مشاعره الطيبة داعياً للفقيد بالرحمة والمغفرة .
من جهة ثانية تلقى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً الليلة قبل الماضية من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة
البحرين عبر فيه عن أحر التعازي وصادق المواساة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن عبدالعزيز رحمه الله .
وقد أعرب سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز عن بالغ شكره وتقديره لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مشاعره الطيبة داعياً الله للفقيد الرحمة والمغفرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *