محليات

قائد قوات الأمن الخاصة : تطل ذكرى البيعة وبلادنا تنعم بمواصلة مسيرة العطاء والنماء

رفع معالي قائد قوات الأمن الخاصة الفريق ركن مفلح بن سليم العتيبي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حفظهما الله، بمناسبة الذكرى الثالثة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم في البلاد .

وقال معاليه إن ذكرى البيعة لتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم ذكرى عزيزة على أبناء وبنات الشعب الذين بايعوا على السمع والطاعة في المنشط والمكره وفي العسر واليسر.

فكان حفظه الله القائد المتمكن ‏من مفاتيح القيادة الناجحة التي تدعم مواصلة مسيرة العطاء والنماء التي بدأت منذ عهد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن رحمه الله مرورا بأبنائه البررة من بعده وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله الذي جاء امتدادا لمسيرة البناء في هذا الكيان العظيم .

وأكد الفريق أول ركن العتيبي أنه منذ تولي الملك سلمان مقاليد الحكم حرص على استمرار التمسك بالنهج القويم ‏الذي سارت عليه الدولة منذ تأسيسها.

وذلك بالالتزام بكتاب الله وسنة نبيه دستوراً للبلاد وبيان أهمية الوحدة والتضامن للأمة العربية والإسلامية والتأكيد ‏على استمرار المملكة في تأدية دورها القيادي في خدمة قضايا الأمة والتركيز على بناء الإنسان .

الذي يعد محور عملية التنمية الشاملة في مختلف مناحي الحياة، حيث تمكن رعاه الله خلال ثلاثة أعوام من توليه الحكم بتعزيز دور المملكة الريادي على الصعيد الإقليمي والدولي سياسيا واقتصاديا فأصبح للمملكة وجود أعمق في المحافل الدولية وصناعة القرار العالمي .

وأفاد معاليه أنه على الصعيد الشأن الداخلي أعاد أيده الله هيكلة الدولة، واطلاق برامج التطوير والتحديث عبر الأجهزة والمؤسسات الحكومية ‏واعتماد رؤية المملكة 2030.

لتكون منهجاً وخارطة طريق ‏لتحقيق التنمية الشاملة حيث رسمت الرؤية التوجهات والسياسات العامة للمملكة والأهداف التي تسعى لتحقيقها من أجل تأمين حياة أفضل للوطن والمواطنين في ظل الأوضاع والمتغيرات العالمية.

كما حظيت مختلف الأجهزة الحكومية بالدعم اللامحدود وفي مقدمتها القطاعات العسكرية والأمنية سواء من حيث المعدات والتجهيزات أو القوى البشرية لتكون قادرة على الدفاع عن الوطن.

ومكتسباته لتواكب التطورات ‏التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات .

وهنأ العتيبي الوطن ومواطنيه بقيادته التي تعمل ليلا ونهارا لما فيه مصلحة الوطن وأبنائه،سائلا الله تعالى أن يحفظ بلادنا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *