محليات

قائد أمن المنشآت يفتتح مباني القوة بالقصيم

القصيم – البلاد

أكد اللواء سعد بن حسن الجباري (قائد قوات أمن المنشآت ) إن القوة أمن المنشآت السعودية رغم حداثة تأسيسها إلا أنها تتواجد حالياً في إحدى عشر منطقة من المناطق السعودية الثلاثة عشر .. كاشفاً إنه قريباً جداً سيتم إفتتاح قوتي لأمن المنشآت لتغطي كافة المملكة وبالتالي تكون المنشآت متواجدة في كل المناطقة السعودية وأوضح الجباري إنه وبتوجيه ومتابعة من سمو ولي العهد بحفظه الله سيتم استحداث عدداً من الوظائف بقطاع أمن المنشآت ,لينضموا الى زملائه في خدمة الدين والملك والوطن

وأكد أن قوة أمن المنشآت هي قطاع أمن تحقق التكامل في المنظومة الأمنية والعسكرية السعودية ، وهي من القطاعات الأمنية الهامه جداً وعن تمرين التعبئة وطن 89 أوضح الجباري إن بتوجبه كريم من سمو ولي العهد يحفظه الله فإن قوة أمن المنشآت ستستضيف هذا التمرين . مؤكداً ان التفاصيل سوف تعلن في حينه .
وكان اللواء سعد الجباري قد تفقد قوة أمن المنشآت في منطقة القصيم حيث زار قوة عنيزة ومحطة القطار وشركة أرامكو كما تفقد المبنى الرئيسي للقوة في منطقة القصيم .وافتتح المباني والصلات الجديدة بالقوة , كما عقد لقاءً مع ضباط وأفراد قوة أمن المنشآت بالقصيم نقل لهم خلالها تحيات سمو ولي العهد الأمين وحرصه الدائم على تطوير هذا القطاع وتوفير كل سبل الراحة لمنسوبيه .
من جانبه عبر قائد امن المنشآت بمنطقة القصيم العقيد ماجد بن غازي الحميداني عن شكره وتقديره الخاص لقائد أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري مؤكداً ان جميع منسوبي أمن المنشآت بمنطقة القصيم يقدرون هذه الزيارة من سعادته والتي جاءت بتوجيه من سمو ولي العهد الأمين حفظه الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *