الرياضة

في كلاسيكو الغربية.. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد

جدة- البلاد

تواصلت أمس، مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة لقاء وحيد جمع الاتحاد والوحدة على ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وقد أسفر اللقاء عن تعادل الفريقين بهدفين بهدفين لكل منهما. بدأ الوحدة بالتسجيل عن طريق اللاعب إيميري كولاك في الدقيقة 33 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 53 تعادل الاتحاد عن طريق لاعبه عبد العزيز العرياني.

ثم تقدم الاتحاد في الدقيقة 58 من عمر المباراة من خلال لاعبه كارلوس فيلانويفا قبل أن يُدرك نادي الوحدة التعادل سريعًا بمعرفة ريناتو شافيز في الدقيقة 59. وبذلك يحصد الاتحاد النقطة الأولى له هذا الموسم بعد 3 هزائم، فيما يرتفع رصيد الوحدة للنقطة السادسة من 3 تعادلات وفوز.

وكانت الجولة الرابعة قد انطلقت الإثنين بإقامة مباراتين، حيث فاز الهلال على مضيفه الفتح 3-2، وتخطى النصر التعاون بهدف وحيد. وتتواصل مباريات الجولة اليوم الخميس؛ حيث تقام مباراتان، تجمع الأولى الاتفاق مع أحد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، فيما يلتقي في الثانية فريقا الحزم والفيصلي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وتقام غدا الجمعة مباراتان، فيلتقي الفيحاء مع القادسية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويحل الشباب ضيفًا على الرائد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. وتختتم مباريات الجولة، السبت بإقامة لقاء وحيد يجمع الأهلي مع الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *