الأرشيف

في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الشباب يعبر الخليج والباطن ينهي مغامرة ضمك

القيصومة- البلاد

واصل فريق الشباب بقيادة المدرب الأورجواني كارينيو سلسلة نتائجه الطيبة في الدوري، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ بعدما فاز أمس على ضيفه الخليج بثلاثة أهداف لهدف في دور الـ من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم. سجل للخليج متعب سالم في الدقيقة 22،

ثم عادل للشباب بطريق الخطأ في مرماه لاعب الخليج يوسف خميس، وتقدم المهاجم الجزائري محمد بن يطو للشباب في الدقيقة 45، وفي النزع الأخير للمباراة أكد هتان باهبري فوز، وتأهل الشباب في الدقيقة 86 . وفي لقاء ثان، تأهل فريق الباطن إلى دور الـ8 ، بعد فوزه، على ضيفه فريق ضمك 2-0 في دور الـ16. انتظر الباطن حتى الدقيقة 83 كي يتقدم بالنتيجة عن طريق مهاجمه الجديد جولهيرام شيتين من كرة رأسية ..

وبعدها بثلاث دقائق عزز مهاجم الباطن العائد جورجي سيلفا ، تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني، ليحسم المباراة وينهي مغامرة فريق ضمك المجتهد، الذي أطاح بالتعاون في دور الـ32 من المسابقة، وبهذا يصعد الباطن لربع النهائي للبطولة، ويلحق بركب المتأهلين لدور الثمانية مع الأهلي والاتحاد والنصر والقادسية والفيصلي والفيحاء، والشباب، وسيواجه النصر في مباراة يحدد تاريخها لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *