الرياضة

في دوري الأمير فيصل بن فهد.. الطائي يتوعد النهضة .. وجدة يخشى لهيب الشعلة

الدمام-حمودالزهراني

تختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة، من بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى، بإقامة أربع مواجهات. ستكون حافلة بالإثارة، والقوة، والندية.

الكوكب – العروبة
على ملعب نادي الشعلة، وبنشوة السداسية التي حققها الأسبوع الماضي على القيصومة، يسعى فريق الكوكب لاستغلال هذا الفوز معنويا، وتعزيزه بثلاث نقاط، عندما يستضيف فريق العروبة، في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين، و سيكون كل فريق حريصا على الثلاث نقاط، لمواصلة المشوار والتقدم خطوة للأمام. وكان فريق العروبة قد كسب لقاءه الأخير أمام الطائي بهدف وحيد.

ضمك – الحزم
على ملعبه، يسعى فريق ضمك لاستغلال عاملي الأرض والجمهور؛ من أجل تعويض التعادل الماضي، الذي حققة أمام الوطني 2-2 والارتقاء في سلم الترتيب، عندما يلتقي فريق الحزم، القادم من الرس، الذي يسعى بدوره لتأكيد، وتعزيز فوزه الماضي على النجوم 2-صفر؛ لذا لن يكون اللقاء سهلا على الفريقين.

الطائي – النهضة
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، يسعى فريق الطائي لاستعادة التوازن، ونغمة الانتصارات، والعودة للمنافسة على الصدارة، التي تنازل عنها خلال الأسابيع الماضية، والتي خسر فيها نقاطا كثيرة، كان آخرها أمام العروبة الأسبوع الماضي، بخسارته بهدف، وسيواجه اليوم فريقا لن يكون سهلا، وهو النهضة القادم من الدمام بتعادل أخير 1-1 أمام جدة.

جدة – الشعلة
على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، يسعى فريق جدة لمواصلة نتائجه الإيجابية وعروضة الجيدة، التي كان آخرها الأسبوع الماضي بتعادل إيجابي 1-1 في الدمام أمام النهضة، عندما يستضيف فريق الشعلة الضيف الثقيل، الباحث عن ثلاث نقاط جديدة، بعد فوزه الماضي على الخليج ، وهو السلاح القوي الذي سيدخل به مواجهة اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *