الأرشيف الرياضة

في دوري أبطال آسيا اليوم .. الغراقة في امتحان بيروزي وعربي قطر ضيفا على باختاكور

البلاد – الوكالات
تستأنف اليوم مباريات الجولة الثالثة لدوري ابطال اسيا باقامة عدة مباريات هامة ففي الوقت الذي تبحث بعض الفرق عن تعزيز تفوقها في الجولتين الماضيتين , هناك فرق تبحث عن فوزها الاول واعادة بث الامل في المنافسة على خطف احدى بطاقتي الدور المقبل .

المجموعة الثانية
ويأمل العربي القطري العودة بنتيجة إيجابية عندما يحل ضيفاً على باختاكور الأوزبكي، في مباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات،
ويأمل العربي في العودة من طشقند بنتيجة إيجابية لكن مهمته ليست سهلة على الإطلاق لأن صاحب الأرض باختاكور يريد تعويض ما فاته، وإحياء أمله في حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني.
ويحتل العربي المركز الأخير بدون نقاط بعد خسارتين، فيما يسبقه باختكور بفارق نقطة واحدة.

المجموعة الرابعة
يواصل الغرافة خوض الاختبارات الصعبة على المستويين المحلي والقاري فيخوض اختباراً هو الأصعب له هذا الموسم بمواجهة بيروزي في الدوحة.
وواجه الغرافة في الجولة السابقة الهلال السعودي في الدوحة وأفلت من الخسارة أمامه في الوقت القاتل (3-3)، كما تعادل في الجولة الأولى خارج ملعبه مع الشباب بدون أهداف، وسقط أمام الجيش في الجولة الماضية للدوري القطري بأربعة أهداف لهدف ما يجعله في موقف صعب محلياً وآسيوياً.
ويسعى الغرافة لاستعادة ذكريات الفوز التاريخي الذي حققه على بيروزي بالدوحة في نسخة 2009 حين اكتسح منافسه بخمسة أهداف لهدف، في حين فاز بيروزي في طهران 3-1.
ورغم المواجهة الصعبة، فإن الغرافة يأمل في تحقيق الفوز الأول في البطولة والمُضي قدماً نحو التأهّل للمرة الثانية إلى دور الـ 16، وهو بحاجة إلى جهد غير عادي لمواجهة منافسه القوي، ولعلاج الأخطاء التي يعاني منها خاصة في الدفاع، التي تعد المشكلة الأولى للفريق ولم يفلح المدرّب البرازيلي باولو سيلاس بديل الفرنسي برونو ميتسو في علاجها، إذ اهتزت شباك الفريق بأربعة أهداف أمام الجيش.
وأكد سيلاس أنه حرص طوال الفترة الماضية على علاج الأخطاء الدفاعية وبعض الجوانب الهجومية لاستغلال الفرص، وطالب لاعبيه بتنفيذ تعليماته حتى لا يتعرضوا للمشاكل كما حدث أمام الجيش.
ويعوّل المدرّب البرازيلي على مواطنه تارديلي والإيراني فرهاد مجيدي والإيفواري ارونا داندني والمغربي عثمان العساس للوصول إلى مرمى بيروزي.

المجموعة السادسة
وفي المجموعة السادسة يلعب اليوم الأربعاء أيضاً أولسان الكوري الجنوبي مع بريزباين رور الأسترالي، وبكين غوان الصيني مع اف سي طوكيو الياباني.

المجموعة الثامنة
أما في المجموعة الثامنة فيحل شونبوك موتورز الكوري الجنوبي ضيفاً على بوريرام يونايتد التايلاندي، ويواجه كاشيوا رايسول الياباني منافسه غوانغجو الصيني في المجموعة ذاتها أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *