الرياضة

في دوري أبطال آسيا.. الهلال يواجه الريان وعينه على الثلاث نقاط

جدة- البلاد

يخوض فريق الهلال مواجهة قوية وحاسمة أمام الريان القطري اليوم على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الرابعة من مافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2018. ولا بديل للهلال عن الفوز، إذا أراد المحافظة على حظوظه في التأهل لدور الـ16، أما الخسارة أو التعادل فتعني إلى حد كبير ابتعاده فعليا عن أحد المركزين الأول، أو الثاني في المجموعة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، أيضاً الاستقلال الإيراني مع ضيفه العين الإماراتي على ستاد آزادي في طهران. ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 لكل من الريان والعين ونقطتين للهلال. وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم أبريل، حيث يتقابل العين مع الهلال في العين، والاستقلال مع الريان في طهران.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل الهلال مع العين 0-0 في الرياض، والريان مع الاستقلال 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية، فوز الاستقلال على الهلال 1-0 في مسقط، وتعادل العين مع الريان 1-1 في العين، وشهدت الجولة الثالثة تعادل الهلال مع الريان 1-1 في الرياض، والعين مع الاستقلال 2-2 في العين.ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته خلال شهر مايو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *