جدة – البلاد
تختتم اليوم منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد بعد ان قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي تقديم موعد مباراة الديربي والتي ستجمع اولمبي الاتحاد بنظيرة الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضة بالشرائع. ويأتي قرار لجنة المسابقات نظرا لإقامة لقاء الديربي بين الاتحاد والأهلي في إياب دور نصف النهائي ضمن كأس الملك يوم الأحد المقبل . ويعتبر لقاء الفريقين اليوم في كأس فيصل بمثابة لقاء للتاريخ بعد أن حسم الهلال اللقب في الجولة الماضية بتعادله مع الأهلي . وفي باقي مباريات الجولة يستضيف الهلال النهضة والعروبة يحل ضيفا على الاتفاق والرائد يواجه الشعلة والشباب يقابل نجران والفتح امام النصر واخيراً الفيصلي امام التعاون.
في ختام كأس فيصل .. الأهلي يواجه الاتحاد والهلال يتوج بالنهضة
