دكا – المنسق الإعلامي – علي الحدادي ..
يلتقي منتخبنا للشباب لكرة القدم مع نظيره منتخب بنغلاديش اليوم السبت ضمن مباريات المجموعة الأولى لتصفيات كاس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاماً على استاد بانجاباند هو الوطني بمدينة دكا في تمام الرابعة عصراً بتوقيت المملكة، وسيدخل منتخبنا الوطني المباراة برصيد ثلاث نقاط عقب فوزه على منتخب عمان برباعية نظيفة فيما سيلعب منتخب بنغلاديش المباراة الثالثة له في التصفيات وفي رصيده ثلاث نقاط جناها من فوزه على منتخب المالديف بثلاثية نظيفة وخسارة من العراق بسداسية, ويلتقي في المباراة الأولى اليوم منتخبا العراق والمالديف, وكان منتخب المملكة للشباب لكرة القدم أنهى استعداداته للمباراة بإجراء حصة تدريبية سمح فيها المدرب الوطني خالد القروني للإعلام البنغالي بمتابعة ربع ساعة من التدريبات وبعدها أغلقها لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية وأجرى القروني عدة تغيرات في التشكيل الذي سيلعب به أمام منتخب بنغلاديش وسيغيب عن اللقاء اللاعب احمد الشهري بعد تعرضه لإصابة في اصبع القدم في التدريبات.
وأكد مدرب منتخبنا الوطني خالد القروني على أن المباراة صعبة امام منتخب بنغلاديش الذي سيلعب من أجل تحقيق الفوز ولا يوجد لديه ما يخسره, مبينا أن المدرب الوطني خالد القروني وضع التكتيك المناسب لنا لتجاوز المنتخب البنغالي، ونحن كلاعبين ندرك أهمية المباراة وصعوبتها لكن بإذن الله قادرون على تحقيق الفوز وكسب النقاط.
