الرياضة

في بطولة المفاجآت.. ميلانو يتعادل مع رملة قويزة والتلال يفوز على النسيم وبلد الوليد وليون مكة حبايب

جدة- سليمان الزبيدي
تصوير- معتز باوزير
ضمن منافسات بطولة المفاجآت، استطاع فريق فريق رملة قويزة من خطف هدف التعادل أما فريق ميلانو في الدقائق الأخيرة بعد مباراة قوية، قدمها نجوم ميلانو إلا فريق رملة قويزة رفض الخروج خاسرا؛ حينما سجل هدفا مباغتا. ليعلن حكم اللقاء التعادل بين الفريق بنتيجة ١/١ . شهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا .
التلال يفوز علي النسيم
استطاع فريق التلال أن يعكس صورة جميلة، بعد أن فاز على فريق النسيم 2/1 بعد مبارة مثيرة وقوية، في لقاء شهد إثارة وندية بين الطرفين، واستحق فريق التلال الفوز؛ بما قدمه من مردود طيب طوال اللقاء.
بلد الوليد يتعادل مع ليون مكة
مباراة قوية ومثيرة شهدها لقاء بلد الوليد ونظيره فريق ليون مكة، حيث كانت الإثارة والقوة حاضرة بينهما، وبعد لقاء شهد تنافسا وندية بين الطرفين، استطاع فريق ليون مكة الخروج بنقطة بعد تعادل رائع بينهما .
مياه ومشروبات للضيوف
اللجنة المنظمة، وبالتعاون مع رعاة البطولة، تقدم يوميا المياه الصحية والعصيرات للجماهير، وأعرب ماجد العمودي عن شكره للأخوان صقر محمد آل صقر، وخالد أحمد السعيد اللذين وعدا بتقديم جوائز عينية في الأدوار النهائية.
محاضرات للحكام
بدأت التدريبات المكثف لحكام البطولة بعد أن وجهت اللجنة خطابا لكافة الحكام للحضور لملعب الجوهرة للتدريب وحضور محاضرات عن التحكيم، وطلبت اللجنة حضور كافة حكام أحياء جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *