الرياضة

في بطولة المفاجآت التاسعة بجدة.. الأرسنال يتخطى الربيع والروابي يقسو على التسامح

جدة – سليمان الزبيدي
تصوير- معتز باوزير
استمرت الإثارة والندية أمس، في بطولة المفاجآت المقامة حاليا على ملعب الإمبراطور جنوب جدة، ففي أجمل المباريات، استطاع الأرسنال الفوز على شباب الربيع بنتيجة ثقيلة3/صفر، بعد مباراة فرض فيها فريق الأرسنال أسلوبه، وسيطرته، وحاول فريق شباب الربيع اللحاق، لكن لم يستطع؛ بسبب أن فريق الأرسنال أقفل كل الطرق على مهاجمي شباب الربيع.
أسطورة الروابي والتسامح
لقاء تكررت نتيجته بخسارة فريق التسامح بنفس النتيجة السابقة ٤ / ٢ من فريق الروابي، الذي سيطر وقدم عرضا مفاجئا للجميع، وسجل أربعة أهداف متتالية، قبل أن يسجل فريق التسامح هدفين متتاليين، وحاول التعديل، إلا أن فريق الروابي أغلق مناطقه جيدا لتنتهي المباراة بفوزه 2/4.
الترجي والفيصل
وفي لقاء مثير، استطاع فريق الترجي إظهار قوته وسيطرته على الملعب؛ بفعل تحركات وذكاء اللاعب محمد اليافعي، الذي لفت الأنظار، وأسهم في فوز فريقه بنتيجة ٢ / 1، رغم محاولات لاعبي الفيصل تسجيل هدف، إلا أن فريق الترجي أنهى المباراة لصالحه، ليصبح أقوى المرشحين للبطولة.
نقل مباشر للبطولة
البطولة تنقل بقناة خاصة عبر الإنترنت؛ ما ساهم في ازدياد الحضور الجماهيري.
عودة الشمراني
عاد وتألق لاعب نادي الاتحاد السابق خالد الشمراني معيدا للأذهان مستوياته السابقة، وسجل هدفا صفق له الجميع، وأصبح قريبا من الدخول للمنافسة على أفضل لاعب للبطولة، مع اليافعي، والعديد من نجوم الفرق الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *