الرياضة

في بطولة المفاجآت التاسعة ..القنفدة يبدع ويتأهل وشمسان يكسب الراقي

جدة- سليمان الزبيدي
عدسة – معتز باوزير- وعلاء الحميد
تواصلت الإثارة والندية أمس في لقاءات بطولة المفاجآت التاسعة؛ حيث دخلت البطولة مراحل الحسم، و شهدت مباريات الأمس تفوق الفريق القادم من القنفدة على فريق أسطورة قويزة .
حيث فرض مجد القنفدة أسلوبه على أرض الملعب وقدم عطاء كبيرا بفضل إبداع خط وسطه؛ حيث شكل خطورة كبيرة، أثمرت عن تسجيل هدفين متتاليين، خطف بهما الثلاث نقاط والتأهل للمرحلة الثانية لينضم للفرق المتأهلة الأواكس والجهراء وسلام الجامعة والفاروق وشمسان.
وفي لقاء ثان، استطاع شمسان الفوز بهدفين لهدف على الراقي الذي حاول التعويض، فيماتبقى من اللقاء لكن بدون فعالية، رغم طرد لاعب من فريق شمسان مع بداية الشوط الثاني إلا أن فريق الراقي لم يستفد من ذلك، وأضاع مهاجموه العديد من الأهداف، قبل أن ينجحوا في تسجيل هدف واحد لم يكن كافيا للحاق لو حتى بالتعادل على الأقل.
تألق المعلقين
وجد العديد من معلقي البطولة إشادة كبيرة من قبل المتابعين؛ حيث تألق المعلقون مازن عبدالله وعبدالقادر الحربي وعلي السويدي وعمر الشمراني ومحمد الراقي وكريم بسيوني مصطفي الشوالي ومحمد يونس .
حكام من مصر
شارك في البطولة حكام من جمهورية مصر الشقيقة، وهم الحكمان محمد وهبة، وأحمد فرج، وقد وجدا إشادة كبيرة من جميع الحضور والمتابعين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *