الرياضة

في برقية شكر لسمو ولي العهد.. آل الشيخ: استقبالكم للاعبي الأخضر حافز للتألق في المونديال

جدة- البلاد

وجه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رسالة شكر لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ بمناسبة استقباله للاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبل مغادرتهم إلى سويسرا.

ونشر معالي تركي آل الشيخ، صورة تجمع الأمير محمد بن سلمان، ولاعبي الأخضر، عبر حسابه الرسمي على شبكة تويتر، معلقاً: “أغلى وسام وتكريم لكل الرياضيين استقبال سمو سيدي ولي العهد –حفظه الله- للاعبي المنتخب قبل مهمتهم في المونديال، وبإذن الله تعالى، سيكونون على قدر المسئولية”.

ويقيم الأخضر حالياً معسكراً إعدادياً بمدينة بادرا غاز بسويسرا، ضمن المرحلة الأخيرة من استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في مونديال روسيا 2018. من ناحية أخرى، عقد معالي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ، اجتماعا مع رؤوساء أندية الدوري السعودي للمحترفين، بمحافظة جدة .

وجرى خلال الاجتماع، مناقشة كل ما يخص الأندية وآلية العمل في المرحلة المقبلة، لاسيما بعد الدعم الكبير الذي حظيت به الرياضة السعودية، من قبل سمو ولي العهد. وتمت مناقشة القضايا الخارجية والرواتب المتأخرة أيضا، بالإضافة لوضع سبل الصرف والتعاملات المالية للفترة المقبلة.

وكان سمو ولي العهد – يحفظه الله- قد تكفل بسداد جميع المستحقات المتأخرة على الأندية السعودية، وإنهاء أزمة القضايا الخارجية، بالإضافة لتقديم دعم غير مسبوق للجميع. من جانب آخر، أعلن معالي تركي آل الشيخ، انطلاق مرحلة تطويرية لناديي الكوكب والشعلة خلال المرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *