الرياضة

في انطلاق الجولة التاسعة لدوري الأمير فيصل بن فهد.. الخليج يتحدى القيصومة والوحدة تتوعد العروبة

الدمام-حمودالزهراني

يتجدد مساء اليوم الثلاثاء التنافس، في بطولة الأمير فيصل بن فهد لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، من خلال أربع مواجهات في الجولة التاسعة، والتي يتوقع لها القوة والإثارة، من أجل حصد الثلاث نقاط.

الخليج – القيصومة
على ملعبه بسيهات، يسعى فريق الخليج لكسر التعادل الذي حققه الأسبوع الماضي 2-2 مع الحزم؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ،عندما يستضيف فريق القيصومة القادم بانتصار كبير 3-1 على نجران، وهو السلاح القوي للضيوف أمام أصحاب الأرض، والجمهور. ثلاث نقاط مهمة لكل فريق؛ لذا متوقع للمواجهة أن تكون مثيرة وحماسية.

الوحدة – العروبة
على مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، يلتقي فريق الوحدة مع نظيره العروبة، في مواجهة مهمة للفريقين. ثلاث نقاط تعني الشيء الكثير لكل فريق. يحرص أصحاب الأرض على استغلال عاملي الأرض والجمهور، ومواصلة انتصاراتهم، فيما يسعى الضيوف لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار.

نجران – النهضة
على ملعب نادي ضمك، يسعى فريق نجران لاستغلال عاملي الأرض والجمهور ؛ من أجل العودة لنغمة الانتصارات، والتقدم خطوة للأمام، بعد التعادل الأخير 2-2 مع العروبة. في المقابل يحرص فريق النهضة على مسح الصورة، وتعويض خسارته الماضية أمام هجر بهدف، والعودة لساحة المنافسة. الثلاث نقاط مهمة وطلب لكلا الفريقين.

هجر- الشعلة
على ملعب نادي الفتح، وبنشوة الانتصارات المتتالية، وبشعار الفوز، يستضيف شيخ أندية الأحساء فريق هجر، على أرضه، وبين جماهيره، نظيره الشعلة، الضيف القادم من الخرج، في مواجهة يدخلها كل فريق بسلاح الفوز الأخير الذي تحقق لهما الأسبوع الماضي. هجر كسب النهضة بهدف، والشعلة كسب المجزل بهدفين، ومواجهة اليوم تعتبر من العيار الثقيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *