الأرشيف الرياضة

في المؤتمر الصحفي .. مدرب الأهلي: لعبنا بالطريقة التي نريدها وسجلنا وأضعنا أهدافاً محققة

متابعة – محمد عطية
قدم مدرب فريق الاتحاد بالنيابة كارلوس اعتذاره للجماهير الاتحادية على الخسارة التي لم تكن في الحسبان رغم الظروف التي يعاني منها الفريق للغيابات الكبيرة التي يعاني منها لأسباب مختلفة.
وحول مستوى الفريق في مباراة الأهلي قال: الفريق يعاني من صعوبات عديدة وهناك اجتماعات قائمة بين الجهاز الفني والاداري لوضع الحلول المناسبة خلال الأيام المقبلة ونتمنى حلها بأسرع وقت.
وعن المباراة قال: الفريق قدم مستويات جيدة في الشوط الأول كانت هناك فرص لم تستغل بشكل جيد والأهلي اعتمد على الهجمات المرتدة وسجل خاصة وأننا كنا نتقدم من أجل تحقيق الفوز لكن حصلت أخطاء استغلها الأهلي بشكل جيد.
وحول البقاء على سلمان الصبياني في الشوط الثاني رغم غيابه عن الأداء بشكل جيد قال: الصبياني لاعب شاب أمامه مستقبل واعد ويحتاج لبعض الوقت حتى يؤدي طوال المباراة بمستوى واحد.
من جانبه هنأ مدرب الأهلي جاروليم الجماهير الاهلاوية بالمستوى والنتيجة وعودة الفريق لمستوياته المعروفة فقال: لدينا ثقة في لاعبينا واعتقد أنهم كانوا على قدر المسؤولية وتغلبوا على أنفسهم وشيء جميل أن تكون العودة في مباراة الديربي.
وأضاف جاروليم لدينا الثقة في اللاعبين لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة لتقديم مباراة بنفس العطاء.
وحول المباراة قال: لعبنا بالطريقة التي نريدها سجلنا وأضعنا فرصة أخرى لاضافة هدف آخر ولكن للأسف سجل الاتحاد من خطأ دفاعي، وفي الشوط الثاني أدينا بالشكل المطلوب ومع مرور الوقت قدرنا نعود ونسيطر على المباراة بشكل كامل وسجلنا هدفين كانت قابلة للزيادة.
والاتحاد فتح اللعب وكان فيه مساحات في الخلف استغليناها وخلقنا العديد من الفرص لم نوفق في استغلال كافة الفرص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *