الرياضة

في الجولة 29 من دوري الأمير محمد بن سلمان.. 8 مواجهات تحدد البطل والوصيف والمنتقلين للملحق والهابطين

الدمام-حمودالزهراني

تحدد مواجهات اليوم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم في الأسبوع التاسع والعشرين وقبل الأخير، والذي سيقام فيه 8 مواجهات في وقت واحد، وسيتضح من خلاله ،وبشكل كبير هوية البطل والوصيف والفرق التي ستنتقل إلى الملحق، وكذلك التي ستهبط ؛ حيث لايزال فريق الوحدة في الصدارة برصيد 54 نقطة، وفوزه اليوم يمنحه اللقب، والصعود لدوري المحترفين قبل نهاية الجولة الثلاثين، فيما لايزال التنافس على الوصافة بين الحزم والطائي، فيما خطر الهبوط يحاصر الثلاثي، نجران والوطني وجدة.

المجزل – الوحدة
على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يستضيف فريق المجزل، نظيره الوحدة في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين. ثلاث نقاط تهم كل فريق ، خاصة فريق الوحدة الذي يحرص على حسم الصعود في مواجهة اليوم.

الخليج – نجران
على استاد الأمير محمد بن فهد، سيكون المعترك بين الخليج ونجران؛ من أجل ثلاث نقاط . الخليج للتقدم خطوة للأمام، ونجران لتأمين مركزه، والتقدم خطوة مهمة لتفادي الهبوط.

النجوم – العروبة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ستدور مواجهة تجمع النجوم، والعروبة. لقاء لايقل أهمية عن مواجهات اليوم. الثلاث نقاط يسعى لها كل فريق.

الطائي – الشعلة ،
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، يسعى فريق الطائي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور؛ من أجل حصد الثلاث نقاط، للمنافسة على الدخول وبقوة على البطاقة المؤهلة.

الكوكب – النهضة
على ملعب نادي الشعلة ، سيكون الصراع قويا ومثيرا في اللقاء الذي سيجمع فريق الكوكب وفريق النهضة، من أجل الفوز ونيل النقاط الثلاث.

جدة – هجر
على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية، يستضيف فريق جدة نظيره الخليج، في مواجهة، ستكون فيها الثلاث نقاط مهمة لفريق جدة، وسيسعى بقوة لحصدها كمحاولة أخيرة للابتعاد عن الهبوط.

الوطني – الحزم
على ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية، وفي مواجهه تعتبر من أهم المواجهات، الحصول على الثلاث نقاط مهمة للفريقين. الوطني لمحاولة الهروب من شبح الهبوط، والحزم للتقدم خطوة مهمة لحسم التأهل، وتأكيد الوصافة؛ لذا اللقاء لن يكون سهلا على الفريقين.

ضمك – القيصومة
على ملعبه، يستضيف فريق ضمك منافسه القيصومة، في مواجهة، الثلاث نقاط فيها مهمة لتحسين مركز الفريقين في سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *