الرياضة

خلال عرض “أعظم رويال رامبل” في جدة.. (بروك ليسنر) يدافع عن بطولة اليونيفرسال أمام رينز

جدة- البلاد

أعلن السيد فينس ماكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE ، أنه جدد عقد الدبابة البشرية وبطل اليونيفرسال بروك ليسنر، رغم إنه لم يتم الاعلان حتى الآن عن مدة العقد الجديد لصاحب الـ40 عاما، مع منظمة المصارعة الأكبر في العالم.

وكان ليسنر نجح في الاحتفاظ بلقب اليونيفرسال بعد تحقيقه لفوز ساحق على النجم الشاب رومان رينز في مهرجان “ريسلمانيا 34” يوم الأحدالماضي، في مباراة سالت فيها دماء الأخير على الحلبة، بعد أن قام ليسنر بتنفيذ ضربته القاضية 6 مرات.

وأعلن ماكمان، وأن الظهور القادم للنجم ليسنر سيكون في عرض “أعظم رويال رامبل” حيث سيدافع عن بطولة اليونيفرسال أمام النجم رومان رينز داخل قفص حديدي في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، يوم الجمعة ٢٧ إبريل الساعة السابعة تماما. وستكون التذاكر لهذا العرض التاريخي متاحة للبيع يوم الجمعة القادم ١٣ إبريل. هذا العرض سوف يقام خلاله أيضا أعظم نزال رويال رامبل والذي سيشارك به ٥٠ من نجوم WWE ، بالإضافة إلى نزال بين جون سينا، وتريبل اتش، و6 مواجهات أخرى على بطولات مختلفة.

ويدعو معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، والسيد فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE، المشجعين حول العالم للاحتفال بهذا الحدث الفريد، وسيقدم عرض “أعظم رويال رامبل” الأول من نوعه، ترفيها عائليا لكل المشجعين في الشرق الأوسط، و يعتبر الحدث الأول في الشراكة طويلة الأمد بين WWE والمملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *