الرياضة

في الأسبوع الأول لدوري الأولى.. الشعلة يستطلع النجوم والنهضة يواجه ضمك والعروبة أمام الوطني والقيصومة مع الحزم

الدمام-حمودالزهراني

تستكمل مساء اليوم الأربعاء مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الاولى، بإقامة أربع مواجهات، يتوقع فيها الكثير من القوة والإثارة والندية. وكانت الجولة الأولى قد انطلقت أمس الثلاثاء بإقامة أربع مواجهات.

الشعلة- النجوم
على ملعب نادي الشعلة يتقابل فريق الشعلة وفريق النجوم، في مواجهة تعتبر من العيار الثقيل؛ حيث يسعى كل فريق لبداية قوية. ثلاث نقاط مهمة لكل فريق. يحرص فريق الشعلة على استغلال عاملي الأرض والجمهور، فيما يسعى فريق النجوم للخروج بنتيجة إيجابية.

النهضة – ضمك
على ملعب نادي النهضة، يستضيف الفريق النهضاوي، ضيفه فريق ضمك، في لقاء يعني الشيء الكثير للفريقين؛ خاصة في بداية المشوار، من أجل الانطلاقة المبكرة نحو المنافسة القوية، وقد استعد الفريقان للموسم الجديد بصورة جيدة، ومباراة اليوم تحقيق الثلاث النقاط فيها مهم للفريقين.

العروبة – الوطني
على ملعب نادي العروبة، يلتقي فريق العروبة مع فريق الوطني، في لقاء لايقل أهمية عن مواجهات اليوم. ثلاث نقاط تهم كل فريق؛ من أجل البداية الإيجابية، وقد أنهى الفريقان استعدادهما بالشكل المطلوب؛ من أجل المنافسة الحقيقية لموسم رياضي، يتطلع فيه كل فريق للأفضل.

القيصومة – الحزم
على ملعب نادي الباطن، يلتقي فريق القيصومة أمام ضيفه الحزم، في مواجهة يسعى كل فريق فيها للفوز بالثلاث نقاط، لتسجيل بداية قوية لموسم الحصاد، ويدخل كل فريق لقاء اليوم وهو في كامل الجاهزية، والاستعداد للمواجهة، وللموسم، وتعتبر الثلاث نقاط مهمه للفريقين؛ لذا سيكون لقاء قويا، وبداية أقوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *