الرياضة

في افتتاح مونديالي وجماهيري كبير.. نور يشعل دورة المفاجآت… وشوكي يطرب الحضور

جدة – سليمان الزبيدي – تصوير – معتز باوزير
وسط حضور جماهيري كبير، انطلقت مساء أمس بطولة المفاجآت لكرة القدم، وذلك على ملعب الإمبراطور بجنوب جدة، حيث لفت حفل الافتتاح الأنظار من خلال الألعاب النارية، والحفل الغنائي باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك مالم يحدث في بطولات رسمية من قبل، بينما تفاعل الحضور الكثيف مع الأغنية الوطنية التي قدمها الفنان حمادة شوكي، وأبدع فيها، كما لقي دخول الدولي السابق وقائد الاتحاد محمد نور ترحيبا كبيرا، وقد ساهمت تغطية “البلاد ” في التنويه بمشاركة نور في تواجد جماهيري من ضواحي جدة، وأحيائها، ومن مكة المكرمة مسقط رأس نور، كذلك.
الجماهير تشيد بـ”البلاد”
– حظيت جريدة “البلاد” بإشادة واسعة من الجماهير الحاضرة، ومن القائمين على تنظيم البطولة؛ حيث أشاد بها حماد الحربي، وماجد الطويرقي، وسعد عايد.
– جريدة البلاد، الصحيفة الوحيدة التي تواجدت في الافتتاح، والوحيدة من قامت بتغطية الحدث.
من البطولة
• قامت اللجنة المنظمة قبل انطلاق المباراة الأولى، بتكريم الأسطورة محمد نور؛ بسبب وقفاته الدائمة مع البطولة، وقام نور بالتصوير مع صغار وناشئي الأكاديميات.
• أشاد اللاعب عيسي المحياني بالبطولة، وقال: ما شاء الله، شيء رائع الذي أشاهده من تنظيم وتفاعل. البطولة ستنجح بلا شك بشكل أفضل.
• أبدى محمد حكمي مدير عام البطولة سعادته الكبيرة بوجود كل الضيوف، شاكرا رابطة الأحياء على وقفتهم معه، بقيادة حماد الحربي وماجد الطويرقي وسعد عايد.
• اللجنة الإعلامية بالدورة بقيادة علاء الحميدي، تقوم بجهود كبيرة لتزويد الإعلاميين بكل ما يحتاجونه من معلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *