الرياضة

في افتتاح الجولة 23 لدوري جميل.. الرائد ينتزع أنياب الليوث والاتفاق يصعق الفيصلي بتعادل قاتل

متابعة – محمود العوضي

في مباراة مثيرة وقوية شهدت 6 أهداف، حسم التعادل الإيجابي 3-3 مباراة الفيصلي والاتفاق ، التي أقيمت مساء أمس، في افتتاح مباريات الجولة الـ 23 من دوري جميل للمحترفين، وكان دائما عنابي سدير السباق في التهديف؛ حيث تقدم الفيصلي بهدفين مبكرين عن طريق لاعبه غوستافو في الدقيقتين 2 و13، قبل أن يقلص اللاعب صالح العمري النتيجة للاتفاق بهدف في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني أدرك محمد كوفي التعادل للاتفاق في الدقيقة 67، قبل أن يعود الفيصلي للتقدم من جديد عن طريق لاعبه عبدالله المطيري في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة 90+2 أدرك الاتفاق التعادل من جديد عبر مهاجمه يوسف السالم. بتلك النتيجة رفع كل فريق رصيده لـ 26 نقطة، حل بها الفيصلي في المركز التاسع، خلف الاتفاق في المركز الثامن. ولحساب نفس الجولة، حقق فريق الرائد فوزا مثيرا على نظيره الشباب،

وذلك في اللقاء الذي أقيم بين الفريق أمس، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بهدفين، وقد مر الشوط الأول سجالا بين الفريقين و انتهى سلبيا، وفي الشوط الثاني ينجح نجم فريق الرائد الغيني اسماعيل بانجورا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 48، ولم يكتف بانجورا بتسجيل هدف للرائد، بل صنع الهدف الثاني لزميله عبد الكريم القحطاني الذي سجل هدفا، من أجمل أهداف دوري جميل في الدقيقة 67 من عمر اللقاء .

قبل ان يحرز بن يطو المحترف الجزائري في صفوف الليوث وهداف الفريق في الدقيقة 81 هدف الشباب الوحيد، وبهذه النتيجة رفع الرائد رصيده لـ 29 نقطة متقدما للمركز السادس مؤقتاً، فيما توقف رصيد الشباب عند 30 نقطة في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *