الرياضة

في افتتاح الجولة 12 للدوري السعودي للمحترفين.. النصر المنتشي يستضيف الفتح.. والرائد والفيحاء في مواجهة متكافئة

تقديم- محمود العوضي

تنطلق اليوم، الجولة الثانية عشرة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين بمواجهتين قويتين؛ حيث يحل الفيحاء ضيفًا على الرائد، ويلاقي النصر نظيره الفتح في الرياض.

الرائد – الفيحاء
العودة إلى الانتصارات الغائبة منذ 30 يومًا، هدف الرائد أمام الفيحاء، إذ سقط الفريق أمام الاتفاق بهدفين نظيفين، وتلقى هزيمة موجعة على يد النصر بخماسية نظيفة، قبل أن يتعادل مع أحد بهدفين لكل فريق.

يقدم الرائد منذ انطلاق المسابقة أداءً باهتاً، حيث خاض 10 مواجهات، حقق الفوز في مباراة، وتعادل في ثلاثة لقاءات، وخسر 6 مباريات ليحصد 6 نقاط يتذيل بهم ترتيب جدول البطولة.

على الجانب الآخر، يدخل لاعبو الفيحاء اللقاء بمعنويات مرتفعة، عقب تحقيقهم الفوز أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية، لاسيما وأن هذا الفوز جاء بعد غياب خمس جولات عن الانتصارات.

ولا يختلف مايقدمه الفيحاء عن نظيره الرائد كثيرًا، فالأداء المتذبذب سمته أيضاً، حيث حصد 10 نقاط من 11 مباراة، فاز في لقاءين، وخسر 5 مباريات، وتعادل في ثلاث، ليحتل المركز الـ12.

النصر – الفتح
تستهدف كتيبة جوستافو كوينتيروس مواصلة الانتصارات وتقديم المستوى الجيد؛ إذ يخوض اللاعبون اللقاء بنشوة الفوز، وحسم الكلاسيكو أمام الاتحاد بهدف دون رد في المباراة الماضية.

ويرغب النصر في تحقيق الفوز الثالث تواليًا، بعد تغلبه على الرائد (5-0)، والاتحاد (1-0)، كأطول سلسلة انتصارات له منذ بداية المسابقة.

ويحتل النصر المركز الرابع بترتيب لائحة المسابقة، برصيد 19 نقطة، ويسعى للمنافسة الجادة على البطولة.

وسيفقد الفريق جهود قائده محمد السهلاوي، الذي تعرض للإيقاف مباراة واحدة؛ بسبب سلوكه غير الرياضي في لقاء الاتحاد.

أما الفتح، فمصالحة جماهير هدفه الأساسي بعد السقوط المدوي أمام الفيصلي بخماسية لارد لها.

ووعد لاعبو الفتح جماهيرهم، ومحبيهم بتصحيح المسار والعودة بقوة بدءًا من مباراة النصر.

ويحل الفتح سادسًا بترتيب جدول المسابقة برصيد 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *