الرياضة

في افتتاح الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين.. القادسية يتحدى الباطن… وأحد يواجه الاتفاق لتصحيح الأوضاع

تقديم – محمود العوضي

سيكون جمهور، وعشاق الساحرة المستديرة اليوم على موعد مع قطار الدوري السعودي للمحترفين، الذي يستأنف انطلاقته بمباراتين، ضمن الجولة العاشرة للمسابقة، حيث يلتقي القادسية، والباطن، وأحد مع الاتفاق.

القادسية- الباطن
على ملعبه في الدمام، يستضيف القادسية نظيره الباطن، في مباراة تتوفر فيها كل مقومات الندية. القادسية مع مدربه الجديد الأرجنتيني بوناميغو يريد أن يسجل انطلاقة وبداية قوية للانطلاق نحو المربع الذهبي. الفريق يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة، أما الباطن فيحتل المركز الخامس، وفي جعبته 13 نقطة. الباطن فريق لا يستهان به على الإطلاق، ولاعبو القادسية يدركون ذلك جيدا. الباطن يريد العودة لطريق ونغمة الانتصارات ؛ لذا المباراة لن تكون سهلة على الفريقين.

أحد- الاتفاق
وفي المدينة المنورة يحل الاتفاق ضيفا على نادي أحد. الاتفاق الذي يحتل المركز العاشر برصيد 11 نقطة، سيكون حريصا على مواصلة صحوته في الجولتين الأـخيرتين، المواجهة ضد أحد لن تكون سهلة، رغم أنه لم ينتصر سوى مرة وحيدة، ويتذيل الترتيب برصيد 5 نقاط. ولكن مع تغيير مدربه السابق عبد الوهاب الحربي بالمدرب الجزائري نغير؛ سيكون لدى المدرب واللاعبين دافع قوي لتسجيل بداية جديدة، ربما ستكون على حساب الاتفاق؛ لذا المواجهة لن تكون يسيرة لا على الاتفاق، ولا على نادي أحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *