الأرشيف الرياضة

في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 .. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهة هونج كونج باللياقة والترفيه

الرياض ـ البلاد :

انطلقت تدريبات المنتخب الكروي الأول مساء امس الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض تحت اشراف المدرب البرازيلي روجيرو وذلك في اطار الاستعداد لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل عام 2014.
وتضم قائمة المنتخب 28 لاعبا هم ياسر المسيليم، مبروك زايد، حسن العتيبي ووليد عبدالله (حراس مرمى) وعبدالله شهيل، حسن معاذ، وليد عبد ربه، أحمد عطيف، ناصر الشرماني، عبدالملك الخيبري، اسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عبدالله الزوري، محمد الشلهوب، حمد المنتشري، نواف العابد، اسامة المولد، راشد الرهيب، مشعل السعيد، نايف هزازي، محمد نور، تيسير الجاسم، سلطان النمري، ابراهيم غالب، معتز الموسى، مختار فلاتة، سعود حمود ومهند عسيري.
واقتصر تدريب الامس على لاعبي المنتخب المختارين من فريق الشباب فقط وهم ناصر الشمراني، وليد عبدالله، عبدالله شهيل، وليد عبد ربه، احمد عطيف وعبدالملك الخيبري، فيما فضل الجهاز الفني منح فترة راحة لبقية اللاعبين الذين شاركوا أنديتهم في دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بالاضافة الى اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في مباراته ضد نظيره الفيتنامي ضمن التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن.
وركز المدرب في تمرين الأمس على التدريبات اللياقية والترفيهية بهدف استعادة لاعبي الشباب للياقتهم البدنية بعد فترة التوقف التي اعقبت خروج فريقهم من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
ومن المقرر ان ينخرط في تمرين اليوم كافة اللاعبين الثمانية والعشرين المقيدين في القائمة باستثناء اللاعب حسن معاذ الذي سافر الى خارج المملكة مع أسرته بإذن من إدارة المنتخب.
وسوف يلتقي الأخضر في بداية مشواره في التصفيات مع منتخب هونج كونج يوم السبت 22 شعبان 1432هـ الموافق 12 يوليو 2011م على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *