الأرشيف الرياضة

في أول ردة فعل لرباعية الهلال المذلة .. إدارة الاتحاد تقرر .. نور وتكر والمنتشري وزايد والرهيب والهزازي (إجازة مفتوحة)

جدة – البلاد ..

عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس محمد حامد فايز اجتماعا لمناقشة وضع الفريق الكروي الأول على ضوء النتائج الغير مرضية التي تحققت للفريق مؤخرا, وتم خلال الاجتماع اتخاذ عدد من القرارات التي يسعى من خلالها المجلس إلى إعادة الفريق لصورته الطبيعة المعروفة عنه والتي يتطلع أن يكون عليها كافة محبيه, وجاءت القرارات على النحو التالي:
اولا: يؤكد مجلس الادارة رفضه التام الإساءة للاعبي الفريق محمد نور ورضا تكر وحمد المنتشري وتحميلهم مسئولية تراجع مستوى الفريق، مذكرا الجميع بما قدموه هؤلاء اللاعبون من عطاءات وإنجازات سطرت بمداد من ذهب في تاريخ نادي الاتحاد والكرة السعودية و ستبقى خالدة في ذاكرة كافة محبي النادي.
وأمام ذلك ولابعادهم عن الضغوط النفسية القوية التي يتعرضون لها الآن قرر المجلس منحهم إجازة الى نهاية الموسم.
ثانيا: نظرا للغياب الغير مبرر من اللاعبين مبروك زايد وراشد الرهيب فقد تقرر أن يتم تطبيق لائحة الاحتراف في حقهما والرفع بذلك إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم وإصدار عقوبة داخلية من النادي بإيقافهما عن المشاركة مع الفريق إلى نهاية الموسم.
ثالثا: بعد أن تكرر الخروج عن الروح الرياضية من جانب اللاعب إبراهيم هزازي وما في ذلك من تشويه لصورة نادي الاتحاد فقد تقرر معاقبة اللاعب وفقا للائحة الاحتراف والرفع بذلك إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم مع إصدار عقوبة داخلية من النادي بإيقافه عن المشاركة مع الفريق إلى نهاية الموسم.
رابعا: بناء على الاتفاق مع الجهاز الفني وتماشيا مع نظام الاحتراف فقد تقرر اعتماد اليوم التدريبي الكامل للاعبين في النادي وفقا للآلية التي سيتم اعتمادها من جانب الجهاز الفني.
ويؤكد مجلس الإدارة بأنه لن يتوانى أو يتأخر في اتخاذ أي قرارات وإجراءات يرى بأنها تسهم في تعديل وتقويم وضع الفريق وتعيده مجددا للمنافسة وحصد الألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *