الرياضة

فيما يواصل الفريق استعداده للفيحاء..3 نجوم يتصدرون ميركاتو الهلال الشتوي… وعموري يرحب

جدة- البلاد

بدأ نادي الهلال، التحرك لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينافس الفريق على لقب الدوري المحلي، ودوري أبطال آسيا العام المقبل، بخلاف لقبي كأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين. ويتصدر 3 نجوم المشهد في نادي الهلال،

ويرغب النادي العاصمي في ضم عمر عبدالرحمن ” عموري” لاعب العين الإماراتي، وبالفعل أرسل عرضًا لنادي العين؛ للتعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر. وقد أكد “عموري”، أنه يتشرف بارتداء قميص فريق الهلال، وقال تعليقاً على العرض المقدم من نادي الهلال إلى نادي العين:” أنا سمعت هذا الكلام، ولكن ليس لدي علم بذلك، فأنا حالياً مع المنتخب الإماراتي، ولا أعلم ما حدث بين الناديين، والقرار بيد الشيخ هزاع بن زايد”.

وأضاف: العين هو من أخرجني للناس، فمن الطبيعي أن يكون هو صاحب الرأي الأول والأخير. وزاد قائلاً:” بشكل عام، عندي الرغبة في الاحتراف الخارجي، وهذا تحد بيني وبين نفسي”.

وأضاف: اللعب في الدوري السعودي أمنية لأي لاعب آسيوي، وخليجي. وعن ارتدائه شعار الهلال قال: أتشرف بالهلال، ويكفي اسمه وطموح هذا النادي ليس له حد، وكما قلت: في حال وافق الشيخ هزاع، فأنا هلالي، وإذا رفض سأبقى “عيناوي”. وينتهي عقد عموري مع العين نهاية الموسم الحالي. ويبحث الهلال عن صانع لعب لتعويض نجمه المصاب، كارلوس إدواردو. وبعيدًا عن عموري، يرغب نادي الهلال، في ضمان بقاء نجمي الفريق عبدالله عطيف، وياسر الشهراني.

وينتهي عقد عطيف خلال شهرين، فيما ينتهي عقد الشهراني نهاية العام الحالي. ويعتبر الشهراني، وعطيف من أبرز نجوم الهلال. ويسعى الزعيم للبقاء مستقرًا، حتى يضمن الاستمرار في المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا العام المقبل، بعدما خسر اللقب العام الحالي أمام أوراوا ريد الياباني.

من ناحية أخرى، واصل الفريق الهلالي، تدريباته، تحضيرا لمواجهة الفيحاء، الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتركزت الحصة التدريبية على الجانب الفني؛ إذ بدأ المران، بتدريبات فنية متنوعة، فرض بعدها، المدير الفني رامون دياز، بعض التطبيقات التكتيكية.

كما شارك اللاعب عبد الله الحافظ، في الجزء الأول من المران، فيما واصل الثنائي حسن كادش، ونيوكولاس ميليسي برنامجهما العلاجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *