الرياضة

فيما يكثف الفريق استعداده للفيحاء.. الشباب يعقد جمعيته العمومية اليوم.. والعقيل رئيسًا

الرياض- البلاد

أعلنت إدارة نادي الشباب، رسميا، انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للنادي، اليوم، بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة، حيث سيتم تزكية أحمد العقيل، رئيسا للشباب.

وأوضح أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي بالشباب، أنه بعد إعلان النادي لقائمة المرشحين، لم يتقدم سوى أحمد العقيل، لمنصب الرئيس، وحتى خلال فترة تقديم الطعون، وهي ثلاثة أيام، لم يتم تقديم أي اعتراض.

وقال المسعود: إنهم يتطلعون مع الإدارة الجديدة، لعودة الدعم المادي، كما كان، وأفضل، موضحًا أن هذا ما وعد به الرئيس القادم، أحمد العقيل.

من جهة أخرى، واصل فريق الشباب تحضيراته على ملعب النادي الرديف بقيادة المدير الفني للفريق دانييل كارينيو، وذلك استعداداً للقاء الفيحاء غدا، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي الممتاز.
بدأ المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء، وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة غوانزاليس، الذي أخضع اللاعبين لعدة تدريبات لياقية، وتقوية عضلات منوعة، ثم ألحقها المدرب ببعض التدريبات الفنية في منتصف الملعب، تلاها بمناورة على كامل الملعب ركز من خلالها على تدريبات بناء الهجمة، والتحرك في الفراغات، والتمرير السريع من لمسة واحدة. واختتمت الحصة التدريبية بتمارين إطالة، وتفكيك عضلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *