الرياضة

فيما يستعد الفريق لمواجهة القادسية.. جوستافو يخمد فتنة شارة القيادة في النصر

الرياض- البلاد

أعاد الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس، مدرب النصر، شارة قيادة الفريق، إلى إبراهيم غالب، بعد أن سحبها من المصري حسام غالي، ليخمد بذلك فتنة شارة القيادة، بعد أن أثارت أزمة في الفترة الأخيرة بين عدد من لاعبي الفريق. وحمل غالي، شارة قيادة فريقه في مباراة الاتحاد في الجولة العاشرة،

فيما كان السهلاوي، قائدا للنصر في مباراة الرائد بالجولة التاسعة، قبل أن يمنحها المدرب إلى غالب في مباراتي الفتح، ثم الباطن على التوالي، وتوقعت مصادر أن تستمر الشارة مع اللاعب في المباريات المقبلة بقرار من المدير الفني. وظهرت بوادر أزمة بين اللاعبين في الفترة الماضية؛ بسبب الشارة، خاصة بين الرباعي عمر هوساوي، ومحمد السهلاوي، وحسام غالي، بالإضافة لإبراهيم غالب.

من ناحية أخرى ، عاود فريق النصر تدريباته على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي بالرياض، استعدادا لمواجهة القادسية في الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين، المقرر لها السبت القادم. وكان الأرجنتيني جوستافو كونتيروس المدير الفني للفريق منح راحة لجميع اللاعبين الثلاثاء الماضي، وذلك بعد مباراة الباطن. وقد تأكد غياب المحترف المصري حسام غالي عن مباراة الفريق النصراوي أمام القادسية؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء . ويحتل النصر المركز الثالث بعد الهلال المتصدر، والأهلي الوصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *