الرياضة

فيما يتفاوض الصنيع لإعادة المياه للنادي.. جماهير العميد تطالب هيئة الرياضة بالتدخل في قضية المولد

جدة- البلاد

بدأ حمد الصنيع رئيس الاتحاد، مفاوضات مع الشركة الوطنية للمياه؛ من أجل إعادة ضخ المياه إلى النادي. وعطل قرار إعفاء أنمار الحائلي رئيس النادي السابق من منصبه، تسليم القسط المتفق عليه، من مستحقات شركة المياه، ما دفعها إلى إيقاف الخدمة.

وكانت الشركة، قد أوقفت في وقت سابق مد الاتحاد بالمياه؛ بسبب تراكم مستحقاتها لدى النادي، والتي وصلت إلى مليون ريال، قبل أن يوقع الطرفان اتفاقية، تم على أساسها جدولة المستحقات.

من ناحية أخرى، تواصل الهيئة العامة للرياضة عملية جرد محتويات الاتحاد، قبل إتمام تسليم النادي رسميا إلى الرئيس المكلف حمد الصنيع. من ناحية أخرى، ناشدت جماهير العميد، رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، بفتح التحقيق في قضية سعيد المولد؛ أسوة باللاعب محمد العويس.

وتشعر جماهير “العميد”، بأن ناديهم ظلم في هذه القضية، التى مضى عليها موسمان، ولم تحسم حتى الآن، بعد أن رفعت إدارة الاتحاد شكوي رسمية لغرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي “الفيفا”. ودشن جمهور الاتحاد، هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعنوان (# قضية_سعيد_المولد_يا تركي)، طالبت فيه بإحالة ملف انتقال اللاعب من الاتحاد للأهلي إلى هيئة التحقيق والرقابة، أسوة بقضية محمد العويس المنتقل من الشباب إلى الأهلي.

الجدير بالذكر، أن المولد وقع مع العميد في موسم 2015، عقدا لمدة 5 سنوات، بعد أن دخل في الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، والتي تتيح لأي ناد التفاوض، والتعاقد مع اللاعب دون الرجوع لناديه. إلا أن المولد تراجع عن تنفيذ العقد، ورحل للدوري البرتغالي لمدة 6 أشهر، ليلعب ببطاقة دولية مؤقتة، ثم انتقل لصفوف الرائد لمدة 6 أشهر أيضا، و عاد في الانتقالات الشتوية الماضية للأهلي، ما دفع الاتحاد لتقديم شكوى للفيفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *