الرياضة

فيما عاد كريري للتدريبات بعد طول غياب .. كارينيو يسعى لضم فتحي وعبدالغني

الرياض- البلاد

أعلن أحمد المسعود المتحدث الرسمي باسم نادي الشباب، عن رغبة مدرب الفريق، في الحصول على خدمات النجم المصري أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي القاهري.

وأكد المسعود على القدرات الكبيرة لأحمد فتحي، وأشاد به وبما قدمه مع الأهلي ومنتخب مصر حتى الآن.

وقال المسعود: “الجميع يعلم باهتمام الكثير من الفرق الكبرى بأحمد فتحي، فهو لاعب يملك الكثير، ويعد إضافة لأي فريق يرتدي ألوان قميصه”.وأضاف: “في الفترة المقبلة سيكون هناك الكثير من التطورات فيما يخص الصفقة، خاصة مع زيادة عدد المحترفين لسبعة، سيكون لدينا فرصة أكبر للتدعيم”.

جدير بالذكر أن عقد أحمد فتحي الحالي مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحتى نهاية الموسم على أن ينضم له في الموسم المقبل. وفي نفس السياق طلب كارينيو من إدارة الشباب التعاقد مع اللاعب حسين عبدالغني، في الفترة الشتوية لثقته في إمكاناته البدنية والفنية. من ناحية أخرى، عاد سعود كريري، نجم نادي الشباب ، إلى تدريبات الفريق، بعد غياب طويل، لأسباب فنية.

يذكر أن كريري قد لعب فقط المباراة الافتتاحية بالدوري، والتي خسرها الليث بنتيجة 2-1. ومنذ انتقال كريري لعب 23 مباراة بدوري المحترفين السعودي، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف، وفي المقابل تلقى 4 بطاقات صفراء. وكان النجم المخضرم لاعبًا في الهلال، لكنه انتقل في الموسم قبل الماضي إلى الليث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *