الرياضة

تفاصيل عرض الهلال الخرافي لضم بنشرقي الوداد

جدة- البلاد

رغم كل التصلب الذي يبديه الوداد البيضاوي في موضوع صفقة انتقال نجمه أشرف بنشرقي، وبرغم اللهجة القاطعة التي رد بها على عرض نادي الهلال، والذي كشفت إدارة الوداد عن تفاصيله على موقعها الإلكتروني، إلا أن هذا التصلب والتشدد لم يزيد نادي الهلال إلا إصرارا على نيل الصفقة، وضم لاعب يرى أنه الأنسب في الوقت الحالي للنادي.

وقد أكدت مصادر مغربية، أن إدارة الهلال التي عرضت مبلغ 3 ملايين دولار، يتم سدادها على ثلاث دفعات، عادت لتحسن العرض المالي غير مكثرتة بالرفض القاطع الذي كشف عنه الوداد بخصوص السماح لبنشرقي بالرحيل في الميركاتو الشتوي، ذلك أنها عرضت مبلغ 4 ملايين دولار أمريكي، ما سيجعل صفقة انتقال بنشرقي للهلال في ما لو تمت بالفعل الأقوى في تاريخ صفقات انتقال لاعبين مغاربة من بطولة الدوري المغرب، نحو بطولات خارجية.

وإلى جانب هذا المبلغ المغري الموضوع على طاولة الوداد، فإن الهلال يعرض على أشرف بنشرقي ما يلي:

700 ألف دولار للستة أشهر القادمة، أي إلى يونيو 2018. ومليون ومائتي ألف دولار للفترة ما بين يونيو 2018 ،ويونيو 2019.

ومليون ونصف المليون دولار للفترة ما بين يونيو 2019 ، ويونيو 2020، ما يعني أن مجموع ما سيتقاضاه بنشرقي في السنوات الأربع التي ستربطه بالهلال سيتجاوز الأربعة ملايين من الدولارات، فإلى أي حد ستقاوم إدارة الوداد إغراءات الهلال؟ وهل سيزيد الهلال في تصميمه على ضم بنشرقي حتى لو باتت صفقة الانتقال فلكية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *