الرياضة

فيما طالب خالد بن فهد برئاسة شرفيي النصر… آل الشيخ يدعو خالد بن سلطان وخالد بن عبدالله وشرفيي الاتحاد والهلال لدعم أنديتهم

جدة- البلاد
وجه رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، الدعوة للأمير خالد بن عبد الله، ونجله الأمير فيصل بن خالد، للعودة لدعم الأهلي.
وكتب آل الشيخ، على صفحته الشخصية على “تويتر”: “أدعو صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، وابنه سمو الأمير فيصل بن خالد للعودة لدعم عشقهما النادي الأهلي”.
وكان الأمير خالد بن عبدالله، عضو شرف النادي الأهلي قرر الابتعاد عن الوسط الرياضي في شهر أكتوبر الماضي، بعد أكثر من 40 سنة قضاها في خدمة الرياضة السعودية، والنادي الأهلي على وجه الخصوص.
وقال الأمير خالد آنذاك: “اتخذت قراري بعد دراسة وافية وقناعة تامة بعدم القدرة على الاستمرار؛ لعدة مبررات، في طليعتها ارتفاع تكاليف ميزانيات النادي، وتعاقداته ومصروفاته ورغبتي في التفرغ لحياتي الخاصة، علاوة على دخول الأندية قريباً مرحلة الخصخصة بناءً على قرار مجلس الوزراء”.
وفي سياق ليس بعيدا، دعا آل الشيخ، الأمير خالد بن فهد، لتولي رئاسة هيئة أعضاء شرف النصر، مؤكدًا أن النادي في أمس الحاجة لوقفاته الآن.
وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر: “أدعو صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز لقبول منصب رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنصر، حيث إن النادي بحاجة لوقفات سموه في الفترة الحالية”.
وكان الأمير مشعل بن سعود، رئيس هيئة أعضاء شرف النصر السابق، تقدم باستقالته في شهر يناير الماضي من المنصب، مبررا ذلك بظروفه التي تمنعه من الاستمرار في المنصب.
كما طلب آل الشيخ، من أعضاء شرف نادي الهلال ورجاله، دعم الأمير نواف بن سعد، والوقوف إلى جانبه في الفترة الحالية.
في حين دعا رئيس هيئة الرياضة، الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز وأولاده، للوقوف مع نادي الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *