الرياضة

فيما ستنقل مباريات الأخضر عبر تطبيق إلكتروني.. باوزا يستبعد العابد والحافظ من معسكر لشبونة ويضم خبراني

جدة- البلاد

استبعد إدغاردو باوزا، المدير الفني للأخضر، لاعبي نادي الهلال نواف العابد، وعبدالله الحافظ على خلفية الإصابة التي لحقت بالثنائي خلال مباراة الهلال والشباب، بالدوري السعودي للمحترفين. وقال اتحاد القدم: إن المدرب باوزا استبعد الثنائي لحاجتهما للراحة. وتجددت إصابة نواف العابد ،لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال مباراة فريقه أمام الشباب. وتعرض عبدالله الحافظ ، مدافع الفريق إلى إصابة بالتواء في المفصل، استبدل على إثرها في مباراة الشباب؛ تجنبًا لتفاقم الإصابة.

وغادر الحافظ ملعب اللقاء بالعكاز. واستدعى الجهاز الفني للمنتخب مدافع فريق القادسية محمد خبراني؛ للانضمام لقائمة معسكر البرتغال بدلًا من المصاب عبدالله الحافظ. ويستعد المنتخب الوطني، لمواجهة البرتغال وديًا، فيما لم يتحدد موقف الثنائي أيضًا من مباراة أوراوا ريد الياباني في نهائي دوري أبطال آىسيا، حيث سيسافر الفريق إلى أبوظبي؛ لخوض معسكر إعدادي قبل مباراة الإياب. من جهة أخرى، وقع اتحاد كرة القدم اتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية، تنقل بموجبه مباريات المنتخب الودية، عبر تطبيق “دوري بلس”. يذكر أن المنتخب الوطني غادر أمس إلى البرتغال؛ لإقامة معسكر بالعاصمة لشبونة، حتى 14 نوفمبر الحالي؛ استعدادًا لمونديال روسيا 2018.

وسيلعب الأخضر ثلاث مباريات ودية؛ حيث سيواجه منتخب لاتفيا، في السابع من نوفمبر، ثم البرتغال يوم 10 نوفمبر بمدينة فيزو البرتغالية، ثم بلغاريا في لشبونة يوم 13 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *