الرياضة

فيما رفض مدرب الزمالك تدريب الفريق.. النصر يوافق على إعارة جيبور للوداد المغربي

الرياض- البلاد

أبلغت إدارة النصر، وكيل أعمال المهاجم الليبيري ويليام جيبور، عدم ممانعتها في إعارة اللاعب لصفوف فريقه السابق الوداد البيضاوي، في حال رغبت إدارة الفريق المغربي، عودة اللاعب الذي نجح مع الفريق في تحقيق لقب الدوري، ونال معها الليبيري جائزة هداف المسابقة . ولم يقنع جيبور مسيري النصر بإمكاناته الفنية، ما جعله أسيرًا لدكة البدلاء في جميع المباريات التي خاضها النصر حتى الآن، وبات بديلًا للدولي محمد السهلاوي.

وكان وكيل أعمال جيبور، قد كشف امتعاض اللاعب من عدم المشاركة في المباريات الرسمية، رغم الجهد الكبير الذي يبذله في التدريبات اليومية، والتزامه التام بكافة البرامج الموكلة إليه من قبل الجهاز الفني.

وكانت إدارة نادي النصر قد كسبت توقيع المهاجم الليبيري ويليام جيبور، لاعب نادي ريو آفي البرتغالي، وذلك مقابل ثلاثة ملايين، ونصف المليون دولار لمدة 3 سنوات. من ناحية أخرى، رفض المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، العرض الذي وصله من نادي النصر، خلال الفترة الماضية.

وسبق لنيبوشا أن خاض تجربة في الدوري السعودي، عندما تولى تدريب هجر عام 2014، ما دفع إدارة النصر إلى فتح قنوات اتصال بالمدرب، لخبرته بالمسابقة. ورد نيبوشا برفض العرض، مفضلًا استكمال عقده مع النادي القاهري، لرغبته في تحقيق بطولات مع الفريق الأبيض.

ويحاول نادي النصر التوصل إلى اتفاق مع مدير فني بديلًا للبرازيلي المقال جوميز، حيث دخل الروماني بيتوركا، مدرب الاتحاد، والمنتخب الروماني السابق، اهتمامات النصراويين.
يذكر أن المدرب السويسري السابق للنادي الأهلي كريستيان جروس، من الأسماء المرشحة كذلك لتدريب النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *