الأرشيف الرياضة

فيما خيمت السلبية على التعاون و نجران .. النصر يعبر الخليج بمستوى باهت والعروبة يواصل الانتصارات بالرائد

جدة – البلاد
سجلت اندية النصر والعروبة الفوز على حساب الخليج والرائد بينما ساد التعادل بين التعاون ونجران ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
في الدمام سجل حامل اللقب فوزه الثالث على التوالي بعدما تغلب على مضيفه الخليج بهدف وحيد . ونال الاردني ابراهيم الزواهرة لاعب الخليج بطاقة حمراء ليستفيد النصر مباشرة من النقص العددي لا صحاب الارض ويسجل محمد السهلاوي في الدقيقة الثالثة للوقت بدل الضائع للشوط الاول.وشهدت الدقيقة 67 من المباراة مشاركة هيرناني دي سوزا بديلا لمحمد السهلاوي في اول مشاركة للمهاجم البرازيلي مع النصر بعدما غاب عن اول جولتين بعد تاخر بطاقته الدولية من نادي فلامنغو. وبهذا الفوز رفع النصر رصيده الى 9 نقاط متساويا مع الشباب ومتأخرا عنه بفارق الاهداف ليحل بالمركز الثاني في قائمة الترتيب.
وفي الجوف تفوق العروبة على ضيفه الرائد 2-1 حقق موسى الشمري ثنائية للعروبة في الدقيقتين 31 و54 قبل أن يقلص مشعل العنزي النتيجة للرائد في الدقيقة 75 من دون ان يمنع الخسارة الثالثة على التوالي عن فريقه الذي بقي بدون اي نقطة بينما ارتفع رصيد العروبة الى ست نقاط من فوزين وخسارة.
وفي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ساد التعادل السلبي بين التعاون وضيفه نجران ،وبذلك نال التعاون نقطته الاولى بعد اول خسارتين بينما هو العادل الثاني على التوالي لنجران الذي بات يملك نقطتين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *