الرياضة

فيما تعاقد مع بوجبا لموسمين.. 6 ملايين تقرب بيبي للعميد

جدة- البلاد

كشف نادي بيشكتاش التركي، عن القيمة المالية المطلوبة للسماح بمدافع الفريق الدولي البرتغالي ” بيبي ” ، بالرحيل عن صفوف النادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث أبلغ نادي الاتحاد بالسعر المطلوب.

وأوضح صقور تركيا أنهم يرغبون في 6 ملايين يورو للموافقة على رحيل بيبي 35 عاما عن صفوف الفريق في الصيف الحالي؛ حيث يرغب المدرب الجديد للعميد الأرجنتيني رامون دياز في تعزيز صفوفه الدفاعية من خلال لاعب بخبرة بيبي وقدراته الجسمانية الهائلة. يذكر، أن ” بيبي ” التحق بصفوف بيشكتاش في صفقة انتقال حر قادمًا من ريال مدريد في صيف 2017 الماضي.

من ناحية أخرى، أعلنت إدارة الاتحاد، عن إتمام التعاقد مع اللاعب جابر عيسى الشهير بـ”بوجبا” كلاعب مواليد لمدة موسمين مقبلين. وجاء اختيار اللاعب بعد متابعة المستويات المتميزة التي قدمها أثناء مشاركتها المنتخب الوطني في دورة كأس الخليج الأخيرة، ومتابعة تجربته الاحترافية في الدوري الإسباني.

وتمنى نواف المقيرن، رئيس النادي التوفيق لبوجبا مع زملائه في الفريق؛ لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية. يذكر أن الاتحاد كان قد أنهى موسمه في الدوري السعودي للمحترفين، محتلاً المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *