الرياضة

فيما تعادل الأحساء والرياض .. تعليم جدة يكتسح الباحة برباعية وثاني هاتريك في البطولة

جدة ـ البلاد
تواصلت أمس مباريات تصفيات الدور التمهيدي في دوري المدارس لكرة القدم، حيث أقيمت 4 مباريات بدأت عند الساعة 4:30 عصرا بمواجهة قوية بين فريقي مدرسة نجد من تعليم الرياض، ومدرسة ديوان المعارف من تعليم الاحساء، انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، سجل للأول محمد العسيري وللثاني خالد محمد، واختير الطالب عبداللطيف عبدالله من ديوان المعارف للقب أفضل لاعب. وشهدت المباراة التي قادها الحكم أحمد بركاتي، حالتي طرد للاعبي فريق نجد عبدالله القرني ودرع العتيبي.
وعند السادسة مساء انطلقت المباراة الثانية بين فريقي مدرسة زيد بن الأرقم من تعليم جدة، وفريق مدرسة بلخزمر من تعليم الباحة، اكتسح في نهايتها الفريق الجداوي بـ 4 أهداف نظيفة، سجلها فهد كباري (هاتريك 3 اهداف)، ليعادل الطالب ريان صالح ، وسجل الهدف الرابع خالد خيري، واختير الطالب أصيل صالح من جدة كأفضل لاعب، وقاد المبارة الحكم أحمد بركاتي.
أما المباراة الثالثة فتواجه فيها فريقا مدرسة عثمان بن عفان من تعليم تبوك ومدرسة الملك خالد من تعليم عسير فاز بنتيجتها الأول بهدفين سجلهما نايف عبدالله، مقابل هدف واحد للثاني سجله فهد حسن، واختير الطالب محمد أحمد كافضل لاعب وقاد المباراة الحكم محمد الاحمري. .
واختتم أمس بمباراة رابعة بين أول المجموعة الرابعة فريق مدرسة بقعاء من تعليم حائل وثاني المجموعة فريق مدرسة ثقيف من تعليم الطائف.
جازان والقصيم نجما الاربعاء وكان يوم أمس الأول قد شهد اقامة 4 مباريات حيث لمع نجم فريقي تعليم جازان والقصيم اللذان سجل كل منهما أربعة أهداف.
وبدأت المباريات عند الساعة 4:30 عصرا بمواجهة بين فريقي مدرسة الطموح من تعليم مكة المكرمة، ومدرسة مكة المكرمة من تعليم الحدود الشمالية، الذي فاز بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الطموح. وسجل للفريق الفائز محمد ملفي وعادل نايف، فيما سجل للطموح ناصر عبدالله، وقاد المباراة الحكم مروان الغامدي. واختير ثامر طيران من الحدود الشمالية كأفضل لاعب.
وفي الساعة السادسة انطلقت المباراة الثانية بين فريقي مدرسة القدس من تعليم المدينة المنورة ومدرسة الموسم من تعليم جازان، انتهت بفوز الفريق الجيزاني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق المدينة، وسجل للفريق الفائز محمد صميلي، وأحمد مدبش (هدفان) والحسن الصميلي الذي أهدر ركلة جزاء، فيما سجل للفريق المنافس حازم أبو حسين، وقاد المباراة الحكم مروان الغامدي، فيما اختير أحمد مدبش من جازان كأفضل لاعب.
أما المباراة الثالثة فانطلقت عند 7:30 بين فريقي مدرسة العروبة من تعليم الشرقية، ومدرسة عبدالرحمن السديري من تعليم الجوف، وفاز فيها فريق العروبة بنتيجة هدفين بدون مقابل، سجلهما هايل لافي الذي اختير أيضا كأفضل لاعب، وقاد المباراة الحكم أحمد المالكي.
واختتمت المباريات الاربع بلقاء بين فريقي مدرسة جابر بن عبدالله من تعليم نجران، ومدرسة القيروان من تعليم القصيم، الذي فاز بأربعة أهداف سجلها ثلاثة منها ريان صالح (أول هاتريك)، الذي اختير كأفضل لاعب، فيما سجل الهدف الرابع ابراهيم العبيد، وقاد المباراة الحكم أحمد المالكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *