الرياضة

فيما التحق دياز بمعسكر الفريق بأبوظبي.. العابد يغيب عن النهائي الآسيوي والفرج يشارك

أبوظبي- وكالات

وضع الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي حدا للشائعات التي طاولت غيابه عن معسكر الفريق في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعدما التحق بمقر المعسكر أمس.

ويُقيم الهلال معسكرًا تدريبيًا في مدينة أبوظبي الإماراتية استعدادًا لخوض مباراة الذهاب للدور النهائي لدوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا الياباني، وهي المباراة المقررة يوم 18 نوفمبر 2017.

وكان دياز قد غادر المملكة متوجهًا إلى الأرجنتين لظروف عائلية على أن يعود ليقود استعدادات فريقه لمواجهة أوراوا، إلا أنه لم يحضر. واضطُر إيميليانو بن دياز، ومساعد المدرب لقيادة المران طيلة الفترة الماضية.

من جهة أخرى أظهرت الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها اللاعب سلمان الفرج قدرته على المشاركة مع فريقه الهلال السعودي في النهائي الآسيوي.

وكان الفرج قد تعرض للإصابة خلال معسكر المنتخب السعودي المقام حاليًا بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ولن تقف إصابة الفرج عائقًا أمام مشاركته مع الهلال في مواجهة فريق أوروا ريدز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا. وفي نفس السياق، تأكد بشكل كبير، غياب نواف العابد، عن مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني، يوم 18 نوفمبر الجاري.

وكان العابد قد غادر إلى فرنسا؛ لإجراء عدد من الفحوصات الطبية الدقيقة لموضع إصابته في العضلة الضامة لدى الجراح الفرنسي جيليس ريبول، للتأكد من نوعية الإصابة ومدى حاجته للتدخل الجراحي، أو الاكتفاء بالعلاج الطبيعي.

وتشير التقارير الأولية إلى ضعف فرص لحاق اللاعب بالنهائي، حيث سيستمر غيابه لمدة شهر تقريباً، كما حذرت من سرعة الزج به في المباريات حتى لا تزيد مدة غيابه لثلاثة أشهر، حال عدم علاج الإصابة بشكل صحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *