محليات

فيصل بن خالد يطلع على خطط تطوير عسير ويستقبل الوفد الإعلامي

أبها -واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطوير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة أمس مدير تأسيس هيئة تطوير منطقة عسير الدكتور أنس المغيري.
واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير شامل عن خطط ومستجدات هيئة تطوير المنطقة والأهداف الاستراتيجية للهيئة التي تأتي في مقدمتها قيادة التنمية المتوازنة والمتكاملة والمستدامة للمنطقة وفق المهام والصلاحيات الممنوحة لها، إلى جانب أعمال الهيئة التي تركز على التخطيط والتطوير الشامل لمنطقة عسير في كافة المجالات.
وقدم الدكتور المغيري شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على اهتمامه ومتابعته الدائمة لجميع أعمال الهيئة.
من جهة أخرى أكد سموه، أهمية الدور المناط بالوسائل الإعلامية والقائمين عليها في نقل الحقائق خبراً وصورة والدفاع عن الوطن ومقدراته, ومجابهة الحملات المغرضة ضد كل من يسيء لهذا الوطن المعطاء.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس الوفد الإعلامي الذي يزور المنطقة لدعم ملف ترشيح قرية “رُجال” التراثية بمحافظة رجال ألمع، لتسجيلها ضمن التراث العالمي بمنظمة اليونيسكو.
وثمّن أمير منطقة عسير حرص أبناء الوطن وتلاحمهم مع القيادة لإبراز النهضة التنموية التي تشهدها المملكة بمختلف المجالات في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، منوهاً بما تشهده المنطقة من تطور ونماء على مختلف الأصعدة، وما تكتنزه من مقومات سياحية واقتصادية وتراثية جعلتها تتصدر قائمة الوجهات السياحية في المملكة.
وأكد سموه خلال اللقاء على دور الإعلام وأهميته في إبراز المعالم السياحية والتراثية في المملكة، ونقل الصورة الحقيقية للمتلقي، داعياً الجميع إلى إبراز كافة الجهود الإيجابية وتناول كل ما يستحق النقد بشكل موضوعي وبناء لتحقيق المصلحة العامة للمنطقة.
وفي نهاية اللقاء، قدّم الوفد الإعلامي شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على دعمه ومساندته للفريق خلال زيارته للمنطقة، مؤكدين حرصهم للعمل كفريق واحد على إبراز منطقة عسير وما تكتنزه من مقومات مختلفة عبر كافة الوسائل الإعلامية بكل مهنية وشفافية، والعمل وفق توجيهات سموه ومتابعته الحثيثة لكل ما من شأنه دفع العجلة التنموية في عسير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *