الرياضة

فيصل بن خالد: لدينا عروض استثمارية قادمة .. فهد بن خالد: خالد بن عبدالله لن يترك الأهلي .. وفاوضنا (معاذ) .. والأجانب في المعسكر

جدة- البلاد
اكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادى الاهلي ان خطاب اعتذار الأمير خالد بن عبدالله عن منصب “الرئيس الفخري” بأن سموه لم يعتذر سوى عن المنصب كاسم وهو باق مع النادي ولن يتركه أبدًا.
وتحدث سموه حول العديد من الأمور التي تخص فريق كرة القدم الأول ، حيث أوضح سموه بأن اللاعبين الأجانب سيتواجدون مع الفريق خلال معسكره الخارجي الذي ينطلق في الثالث من شوال المقبل, مشددًا على أن التأخير في التعاقد يعود لرغبة الإدارة في البحث عن الجودة في اللاعب الأجنبي بحيث يكمل مدة تعاقده مع الفريق وعدم استبداله, موضحًا أن مايتم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص أسماء اللاعبين الأجانب 90% منه غير صحيح اطلاقًا.
وعن المفاوضات مع اللاعبين علي الزبيدي وحسن معاذ, أوضح الأمير فهد بأنه يعلم تمامًا بوجود مشكلة في الظهير الأيمن ونسعى لحلها, ومن الصعب التفكير في جلب علي الزبيدي في الفترة الحالية نظرًا لوجود انتخابات منتظرة في نادي الإتفاق, أما اللاعب حسن معاذ فقد تحدثت مع رئيس الشباب السابق الأمير خالد بن سعد في الفترة الشتوية وأبلغته برغبتنا في التعاقد مع حسن معاذ , وبعد استقالته تحدثت مع عضو شرف شبابي بارز وأبلغته برغبتنا في التعاقد مع حسن معاذ وكان الرد بأنهم لايفكرون في بيعه نهائيًا, مبيناً أن الإدارة تبحث عن لاعب في مركز الظهير الأيمن ونحن مهتمون بهذا الأمر، مشيدًا سموه في نهاية حديثه بروح لاعبي الفريق في الموسم المنصرم والذي لم يشاهدها طوال فترة رئاستة للنادي .
من جهته بيّن رئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق الأمير فيصل بن خالد أن النادي الأهلي لديه عروض جديدة لرعاية الفريق الأول سنناقشها مع الخطوط القطرية حيث أنه يوجد اتفاق مع الشريك الراعي الخطوط القطرية على أن تكون الشركات المتقدمة عالمية عرض لوضعها على قميص الفريق سواء على الكتف أو الظهر, نظرًا لقيمتها السوقية, وأضاف سموه قائلا
سيكون للفريق الأول ثلاثة أطقم في الموسم المقبل, ونسعى لافتتاح عدة فروع لمتجر النادي في عدد من مدن المملكة خصوصًا وأن العائد المادي مجزي جدًا للنادي.
وقدم الأمير فيصل بن خالد شكره لعضو شرف النادي الأمير بدر بن عبدالله و مساعد الزويهري و عبدالله الصبان لدعمهم ووقفتهم مع النادي ولانستغني عن باقي أعضاء الشرف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *