متابعة – احمد ألياس
أكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن استمرارية المدرب الصربي أليكس من عدمها لم تتضح وسيتم البت في الامر نهاية الموسم وقال الأمير فهد \" موسمنا لم ينته بعد ولم نقرر استمرار أليكس من عدمه وسنناقش ذلك في نهاية الموسم \" وتابع \" هناك أكيد أسماء بديلة في حالة عدم الاتفاق مع أليكس وستكون هناك أسماء مطروحة أما بخصوص المدرب الروماني كوزمين فلا يوجد شيء أو اتفاق معه وليس من ضمن خياراتنا \" وأضاف الأمير فهد \" استطعنا من الوصول لدور ربع النهائي لبطولة آسيا بتضافر جهود الجميع ووقفة جماهيرنا وبخصوص اللاعب عبد الرحيم جيزاوي سنقوم بتقديم عرض رسمي له لوكيل أعماله سلطان البلوي الاثنين المقبل \".
