الأرشيف الأولى

فقيه يطلع 21 دولة على تجربة العمل بالمملكة

الرياض- البلاد
تناول وزير العمل المهندس عادل بن محمد تجربتين لوزارة العمل بالمملكة تتمثل في \" إدارة التشاركية \" ودورها في تفعيل الشراكة الحكومية بين كافة القطاعات ذات العلاقة في سوق العمل، مستدلاً بعدد من البرامج التي نفذتها الوزارة مع شركائها من الوزارات والقطاعات الأخرى ، إلى جانب التجربة الثانية المتمثلة في تعزيز الوزارة لسبل التواصل مع أفراد المجتمع المتمثلة في المشاركة الاجتماعية من خلال فتح قنوات التواصل الاجتماعي على الشبكة المعلوماتية ، كاشفاً عن قرب إطلاق بوابة إلكترونية مُخصصة للتواصل مع جميع شرائح المجتمع بهدف تحسين و تفعيل سياسات الوزارة الرامية إلى تحسين كفاءة سوق العمل محليًا. جاء ذلك خلال ترؤس معاليه الجلسة الثانية من المؤتمر العربي ”حوكمة أسواق العمل العربية في مجتمع عربي متغير \" والذي بدأت أعماله بمصر العربية ، بمشاركة 21 دولة منها 17 دولة عربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *