محليات

فريق صقور القوات الجوية يزور الباحة

الباحة – البلاد

قامت فريق من أعضاء ملتقى الصقور للقوات الجويه بزيارة لمنطقة الباحة لمدة ثلاثة أيام ، تعرّف خلالها على المنطقة ومحافظاتها والقبائل المكونه لها . وقام بزيارة الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز، امير منطقه الباحه الذي رحب بهم وشكرهم على جهودهم المميزه اثناء وجودهم في القوات الجويه وابدى سموه مدى سروره للزياره وطلب من جميع الادارات الحكومية بالمنطقة كل فيما يخصه بتسهيل وتقديم جميع ما يلزم للزوار. كما اشتمل البرنامج على زيارة غابة رغدان ، وتناولوا وجبة الغداء بحضور مجموعه كبيرة من اعيان الباحة والذين تميزوا ببحوثهم في البيئة والتاريخ واعطوا محاضرات عن تاريخ المنطقة.

يذكر أن الفريق مكون من كبار الضباط المتقاعدين للقوات الجويه الذين شغلوا مناصب كبيره منهم قاده القواعد ورؤساء الهيئات ومدراء الإدارات وقاده الأجنحة والاسراب والقيادة والسيطرة والاتصالات في القواعد الجوية. هولاء بذلوا جهودا كبيره في خدمه دينهم ومليكهم وبلادهم.

وقد جرت العادة ان يقوم اعضاء ملتقى الصقور بزياره لإحدى مناطق المملكة لمده ثلاثة او اربعة ايام يتعرفون فيها على المعالم الأثرية وزياره امراء المناطق وبعض الزملاء المتقاعدين الذي عادوا لمناطقهم الأصلية رغبه في الاستقرار خاصه عندما توفرت الخدمات الأساسية مثل الاتصالات والمواصلات والصحه والتعليم لجميع المراحل . وهذه الزيارة لمنطقه الباحة هي السادسه لمناطق المملكة وتحدد الزيارات بموجب التصويت الجماعي من الاعضاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *