جدة

فريق تطوعي يحقق رغبة مسنات أربطة جدة بزيارة المسجد النبوي

جدة : ليلى باعطية

قامت مجموعة “غير حياتك التطوعية”  للسنة الثامنة على التوالي برحلة للمسنات من أربطة جدة إلى المدينة المنورة، حيث بلغ عدد المسنات ما يقارب 45 مسنة ، فيما تجاوز عدد المتطوعين والمتطوعات 100 شخص تقاسموا فيما بينهم الاعمال لخدمة المسنات.

وشارك في الرحلة فريق طبي متطوع يتكون من 12 طبيب وطبيبة، وقد كان في استقبالهم حين وصولهم فريق “كما ربياني صغيرا” التطوعي. وقد قامت المسنّات خلال الرحلة بجولة كاملة على منطقة المدينة المنورة وزيارة المزارات والروضة الشريفة.

وقال قائد فريق ” حياتك التطوعية” عامر لـ “البلاد” أنه عند زيارتهم لدار المسنين وسؤالهم عن ما يتمنوه كان الكثير منهم يتمنى زيارة عمرة وزيارة للمدينة وأضاف “من هنا بدأت فكرة المشروع وبعد طرحها على شركة نسما لتمويلها تمت الموافقة مباشرة وتم تنسيق الرحلة بتعاون مع مجموعة من الاطباء” مشيرا إلي أنه جرى تكرارها خلال الثمانية أعوام الماضية مع مجموعه مختلفة من دور المسنين وبالتعاون مع جمعية البر وجمعيه الاحسان.

الجدير بالذكر أن أهم عوامل النجاح هي الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة غير حياتك ومجموعة نسما القابضة ممثلة في الشيخ صالح التركي ” حيث عهدت نسما على تقديم كل الدعم اللازم لمجموعة غير حياتك التطوعية تحت برنامج “أصدقاء نسما” وهو أحد برامج المسؤولية الاجتماعية التي اعتادت نسما على تقديمها لدعم الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والخيرية المماثلة.

One Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *